كيف ستبدو لعبة The Witcher 3 على الاكسبوكس وان اكس ؟! المطور يوضح..

في نهاية المطاف استيديو CD Projekt Red يقرر اصدار تحديث جديد يجعل لعبة The Witcher 3 تستفيد من قوة جهاز مايكروسوفت الجديد و عتادة القوي بعد ان كانت الفكرة مرفوضة تماما لانشغالهم بمشاريع اخرى مثل لعبتهم القادمة Cyberpunk 2077 و بعض الالعاب الاخرى و لكن في النهاية كان التراجع عن القرار سريع و الان نحن نستعد لنرى تحديث للعبة يدعم قدرات الاكسبوكس وان اكس قريبا.

رئيس المطورين في استيديو CD Projekt Red جيكوب كاتروزبا  قال ان نسخة الاكسبوكس وان اكس ستحصل على الكثير من التحسينات مثل الوضوح العالي و تحسين جودة الرسومات و كذلك الالوان و سيحصل اللاعبين على تجربة جدا رائعة مع هذه التحسينات.

و اضاف جيكوب ان عتاد الاكسبوكس وان اكس القوي سيساعدهم في اظهار اللمسات الفنية الرائعة التي قدمها المصممين في اللعبة و هذه المرة بجودة وضوح تصل الى 4K و بالوان مفعمة بالحيوية و جودة رسومات اقوى من السابق.

ايضا اوضح المطور انه حتى ان لم تمتلك شاشة 4K فسوف يكون وضوح اللعبة على شاشات 1080p اكثر دقة من السابق و الفضل يعود الى تقنية supersampling في الاكسبوكس وان اكس و البلايستيشن 4 برو و التي ستجعل اللعبة تبدو اكثر وضوح على الشاشات العادية.

CD Projekt Red اطلقت التحديث الخاص باللعبة على البلايستيشن 4 برو في 4 اكتوبر الماضي بينما سيتم اطلاق التحديث الخاص بنسخة الاكسبوكس وان اكس مع نهاية السنة الحالية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock