كابكوم تكشف عن عدد مرات تحميل ديمو Resident Evil 2 خلال الايام الثلاثة الماضية و الارقام مبشرة..

لابد ان نار الانتظار تشتعل اكثر و اكثر مع اقتراب موعد اطلاق لعبة Resident Evil 2 رغم اننا حظينا مؤخرا بجرعة صغيرة و سريعة للعبة من خلال الديمو الذي تم اطلاقه بشكل مفاجئ للعبة يوم الجمعة و بحديثنا عن الديمو فقد كشفت كابكوم اليوم عن عدد مرات التحميل التي تمت له خلال الايام الثلاثة منذ اطلاقه.

حسب الاحصائيات التي تم الكشف عنها من خلال موقع اللعبة الرسمة فقد تم تحميل الديمو 1.2 مليون مرة و التوقعات تشير الى ان الرقم قد يصل الى 2 مليون في منتصف هذا الاسبوع و نشير الى ان الاحصائيات التي تم جمعها تمت للاعبين الذين قاموا بالتسجيل في RE NET فقط و هذا يعني ان الرقم قد يكون اكبر من ذلك بكثير.

ايضا اشارت الاحصائيات ان 28% من جميع من قام بتجربة الديمو فقط تمكنوا من الوصول الى نقطة النهاية و هذا يعني ان الكثير قد قضى وقته يستكشف اللعبة و يبحث عن حل الالغاز ربما فباغته الوقت دون ان يعلم و هذا ما حدث معي انا بالفعل.

Screen Shot 2019-01-13 at 11.58.04 AM

من وجهة نظري كان الغرض من اطلاق الديمو هو وضع تصور مبدئي لمدى النجاح الذي يمكن ان تحققة اللعبة و الى اي مدى قد تصل مبيعاتها خلال ايامها الاولى و رغم ان الكثير قد تجنبوا تحميل الديمو او انهم لم يقوموا بالتسجيل في RE NET فهذه الاحصائيات تبشر بالخير.

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بعد اقل من اسبوعين من اليوم حيث ستصدر يوم الجمعة 25 يناير الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button