الكشف عن نافذة إطلاق لعبة الأدوار The Forgotten City!

لعبة The Forgotten City بدأت كتعديل للعبة The Elder Scrolls: Skyrim ولكنها نالت استحسان اللاعبين والنقاد وحصلت على جائزة نقابة الكتّاب (Writer’s Guild) حينها بسبب القصة الغير خطّية التي تقدمها. اليوم من خلال عرض سنيمائي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه، تم الكشف عن نافذة الإطلاق.

من خلال منشور على متجر ستيم، أعلن استديو Modern Storyteller المستقل وشركة Dear Villagers الناشرة أنّ The Forgotten City قادمة في صيف عامنا الحالي على كل من بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. وفقاً للمطورين، تأجل موعد إطلاقها عن ما كان محدد سابقاً بسبب جائحة كوفيد-19. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ الاستديو مؤلف من ثلاثة أشخاص فقط.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تدور لعبة The Forgotten City بمدينة رومانية  قديمة تحت الأرض، ستة وعشرون مِنَ المُستكشفون المحاصرون داخلها ماتوا لأنّ واحداً منهم كسر قانون غامض. في داخل هذه المدينة المدفونة، توجد بوابّة تُؤدّي إلى الماضي مما يسمح لك بتغيير مصيرهم — أو مشاهدة وفاتهم في حلقة زمنية للأبدية.

في كل مرة تعود بها إليهم، يجب عليك الاستكشاف ومعرفة المزيد من المعلومات عن الأشخاص الموجودين وأسرارهم وأسرار العالم ويجب عليك عمل قرارات أخلاقية صعبة أثناء محاولتك لإنقاذ هذه المدينة. فباختصار، قراراتك مهمة جداً ومصير الجميع بين يديك. كما قلنا أعلاه، اللعبة غير خطيّة وتقدم نهايات مختلفة وتعد بتقديم حرية كاملة.

في حال أثارت اللعبة اهتمامكم، يمكنكم الإطلاع على مقابلتنا السابقة مع المطورين عبر الضغط هنا. شخصياً انا أتطلع جداً لتجربتها ولكنني أجد أنّ العروض السابقة أفضل من العرض الجديد إنما هذا لم يخفف من حماسي لها. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار