الاخبار

لعبة الباتل رويال Apex Legends تتجاوز حتى الآن 100 مليون لاعب

Apex Legends لعبة باتل رويال متميزة التي صدرت في أوائل عام 2019 وهي من تطوير استديو Respawn الذي يمتلك خبرة واسعة في ألعاب إطلاق النار، حيث تشهد اللعبة منذ إصدارها إقبال كبير, ليس فقط لكونها مجانية ولكن لأنها تتميز عن باقي العاب الباتل رويال المعروفة مثل PUBG و Fortnite في الكثير من الخصائص الجديدة والمختلفة، ولأنها تلخص العناصر الممتعة من جميع العاب الاونلاين و الباتل رويال الاخرى.

على الرغم من تراجع شعبية اللعبة مع مرور الوقت إلا أن لعبة Apex Legends مازالت تمتلك جمهورها الخاص والوفي لها، وبحسب المعلومات التي نشرت سابقاً من خلال موقع Superdata المتخصص في تتبع بيانات الألعاب وأدائها في الأسواق، شهدت لعبة Apex Legends انحدار كبير و حاد بالعديد من المرات في معدل الايرادات الشهرية والذي وصل أحياناً الى النصف

بالمقابل وصلت أرباح اللعبة خلال أكتوبر الماضي فقط بحسب إحصائيات موقع SuperData الى خمسة وأربعين مليون دولار من العناصر المباعة داخلها، وهذا دليل على شعبية اللعبة بين جماهيرها.

ومؤخراً ومن خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة التويتر، تم الإعلان عن وصول اللعبة الى أكثر من 100 مليون لاعب مسجل، حيث شكر الحساب اللاعبين الذي أطلق عليهم لقب اللاعبين “الأساطير” تعبيراً عن إمتنانه لهم.

Apex Legends لعبة باتل رويال بمنظور الشخص الأول و تتميز بالرتم السريع تسبه كثيراً عالم لعبة Titanfall وهي نشر شركة EA و هي متوفرة للتحميل مجانا على جميع الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي بينما تم الاعلان عن نسخة الهواتف الذكية التي ستصدر في وقت لاحق لم يحدد بعد.

هل تلعبون لعبة Apex Legends في الوقت الحالي؟ يسعدنا أن تشاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار