لعبة الباتل رويال Apex Legends قادمة الى الهواتف الذكية..

حققت لعبة Apex Legends نجاح كبير منذ صدورها في فبراير من هذا العام حيث تمكنت من القفز بشكل سريع لمنافسة العاب سيطرت على عرش العاب الباتل رويال مثل PUBG و Fortnite و لكن هذا النجاح لن يكتمل بدون اطلاق نسخة الهواتف الذكية و التي تشكل طبقة كبيرة و واسعة من جمهور العاب الباتل رويال.

بالطبع هذه الخطوة لن تغفل عنها شركة EA و كنا نقول انها مسألة وقت ليس اكثر حتى نرى الاعلان عن Apex Legends للهواتف الذكية و هاهي التأكيدات تأتي مباشرة من EA خلال جلسات المستثمرين للربع الاخير للسنة المالة المنتهية في 31 مارس الماضي حيث اكدت الشركة عن وجود مفاوضات لاطلاق اللعبة في الصين و ايضا مفاوضات لاطلاق نسخة الهواتف الذكية.

EA اكدت ان المفاوضات بلغت مستوى متقدم و ستضعنا على اخر التحديثات فور التوصل الى اتفاق لاجل اطلاق نسخة الهواتف الذكية و لكن السؤال الذي يبقى في الواجهة هو ما مدى الاختلاف الذي ستقدمة نسخة الهواتف الذكية عن نسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و القصد هنا في جودة الرسومات و كذلك اسلوب اللعب.

هل تتوقع ان تحقق لعبة Apex Legends عند صدورها على الهواتف الذكية مستوى النجاح نفسه الذي حققته لعبة PUBG و Fortnite ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button