اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

كابكوم تكشف عن اداء ووضوح لعبة Resident Evil Village على اجهزة بلايستيشن واكسبوكس

بالتزامن مع الكشف الاخير عن لعبة Resident Evil Village والذي تعرفنا من خلاله على اسلوب اللعب وعالم اللعبة الواسع تم الكشف اداء اللعبة الذي ستعمل به نسخة اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي عندما تصدر الشهر القادم.

نسخة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس

سيكون هناك نمطين لتشغيل لعبة Resident Evil Village على جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5 الاول سيكون بوضوح 4K ديناميكي مع 60 اطار/ث مع تفعيل تقنية HDR وبدون تفعيل تقنية تتبع الضوء RT, اما النمط الاخر فسيكون بوضوح 4K مع تفعيل تقنية HDR وكذلك تقنية تتبع الضوء RT مع خفض معدل الاطارات الى 45 اطار/ث.

فيما يتعلق بجهاز اكسبوكس سيريس اس فسوف تعمل اللعبة بوضوح 1440p مع تقنية HDR و 30 اطار/ث مع تفعيل تقنية تتبع الضوء RT وسينخفض معدل الاطارات الى 30 اطار/ث مع تفعيل تقنية تتبع الضوء RT.

نسخة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان

اللعبة ستوفر نمطين على اجهزة اكسبوكس وان اكس وبلايستيشن 4 برو الاول الوضوح العالي والذي يمكن من خلاله تشغيل اللعبة بوضوح 4K مع تفعيل تقنية HDR بمعدل 30 اطار/ث, اما النمط الاخر وهو نمط الاداء فسوف ينحدر وضوح اللعبة ليصبح 1080p مع 60 اطار/ث دون اي دعم للتقنيات الاخرى.

اما فيما يتعلق بجهاز بلايستيشن 4 العادي فسوف تعمل اللعبة بنمط واحد فقط وهو وضوح 900p مع 45 اطار/ث بدون اي دعم للتقنيات الاخرى وعلى واكسبوكس وان وضوح 900p مع 30 اطار/ث

ايضا تم التأكيد على ان جميع المنصات التي ستدعم وضوح 4K سيكون ديناميكي وليس حقيقي.

من خلال هذه الخصائص نرى ان كابكون تحاول ان تجعل اداء لعبة Resident Evil Village عالي في كل الاحوال مع وضع المؤثرات البصرية في المركز الثاني بالنسبة لاهتماماتها ولكن من ما شاهدناه في اسلوب اللعب والديمو السابق فاللعبة تعمل بشكل جيد وتبدو مبهرة بصريا خاصة فيما يتعلق بتصاميم البيئة والانعكاسات والمؤثرات البصرية.

في كل الاحوال سنتمكن من تجربة اللعبة بشكل عملي افضل من خلال الديمو الذي تم الاعلان عنه امس خلال حدث استعراض اللعبة حيث سيتمكن مالكي اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 من تجربتها بشكل مبكر ابتدأ من يوم الاحد القادم ويمكن الاطلاع على جدول توفر الديمو ومراحل التجربة من خلال هذا التقرير الذي اعددناه لكم بشكل مفصل عن الواعيد والمحتوى الذي سيكون متاح للتحميل والتجربة.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والماضي والحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) القادم مع دعم للغة العربية من خلال ترجمة للقوائم والنصوص.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار