مميز

اليكم كل ما نعرفه عن Blackwood الفصل القادم في لعبة Elder Scrolls Online..

إذا كنت مهتما بلعبة The Elder Scrolls Online طويلة الأمد فلا تقلق يهدف فصل “Blackwood” القادم من اللعبة إلى تقديم بداية جديدة للاعبين الجدد ومحتوى مليء بالتحديات للمحاربين القدامى, مهما كان مستواك ستنضم إلى أكثر من 18 مليون لاعب في استكشاف الخطوة التالية في حدث “Gates of Oblivion” للعبة الذي يستمر لمدة عام, ونحن هنا سنقدم لك لمحة بسيطة عن نوع المحتوى الذي ينتظرك في بلاكوود وخارجها.

تمت دعوتنا مؤخرا إلى حدث خاص لإلقاء نظرة خاطفة على “Blackwood” بإذن من ZeniMax والمدير الإبداعي للعبة Elder Scrolls Online ريتش لامبرت, ولكن لمعرفة إلى أين تتجه اللعبة كنا بحاجة إلى معرفة مصدرها, قادنا ذلك إلى إلقاء نظرة سريعة على قوس “The Dark Heart of Skyrim” وقصته المظلمة مع مصاصي الدماء والمستذئبين والتي تم سردها من خلال Harrowstorm و Greymoor و Stonethorn و Markarth DLCs.

الآن ، يتأهب قوس “Gates of Oblivion” لسرد قصة جديدة فهل ستنجح هذه القصة في جذب اللاعبين واشباع تعطشهم للمزيد هذا ما ستعرفونه في التقرير الحالي بعد مقابلتنا الخاصة مع المطورين لذلك وبلا أية إطالة لنبدأ…

اين تقع Blackwood بالضبط..

بعد أن عرضت لنا خريطة Tamriel والتي تمتلئ بسرعة بفضل جميع التوسعات العديدة للعبة تعلمنا المزيد عن موقع Blackwood, تقع وسط مقاطعة Cyrodiil الإمبراطورية موطن Argonian لـ Black Marsh ورمال Elsweyr الدافئة تضم Blackwood بيئة ملونة وخطيرة لاستكشافها مليئة بالحياة وبقايا إمبراطوريات منسية منذ زمن طويل.

هي منطقة محددة من خلال صراع مستمر للثقافات خاصة بين الإمبراطورية, الاختلاف الكبير الآن هو أن هذه المدن أكبر وأكثر سهولة في الوصول إليها مع وجود المزيد من الأرصفة والمتاجر والمناطق, بالإضافة إلى Leyawiin ، هناك أيضا Gideon وهي مدينة “إمبراطورية تلتقي Ayleid” يديرها Argonians وتتميز بمزيج فريد من الثقافات.

شوهدت المدينة لأول مرة في The Elder Scrolls: Arena في عام 1994 بالإضافة إلى ذلك, هناك ثلاث مناطق حيوية رئيسية في المنطقة وهي غابة Leyawinn المرتفعة ومستنقعات منطقة Blackwood ومستنقعات Gloomire بالإضافة إلى قرية Border Watch و Undertow Cavern والأطلال والمزيد.

محتوى Blackwood, قصته ومدته..

محتوى Blacwood يمتد لأكثر من 30 ساعة من المحتوى المتميز بحيث يتمحور جميعه حول Mehrunes Dagon وهو “حجر الزاوية في قصة Gates of Oblivion”,  تتعلق بقصة صفقة مع الشيطان “ديدرا” تم تحديد الجدول الزمني قبل حوالي 800 عام من TESIV: Oblivion.

سيدخل اللاعبون في هذه القصة عند وصولهم إلى Leyawiin للتحقيق في التهديدات الموجهة لأعضاء المجالس الإمبراطورية, اعتاد هؤلاء المسؤولون على مجلس Longhouse Emperors وهي مجموعة من Reachmen التي حكمت Cyrodiil لمدة 60 عام والتي انتهت فجأة بنحو 10-15 عام قبل أحداث ESO, إن كيفية مشاركة Mehrunes Dagon في كل هذا متروك للاعب لاكتشافه طبعا.

كل ما نعرفه عن مجموعة Oblivlion Portals..

ليست مثل بوابات النسيان ولكنها نوع من السلائف لها فإن البوابات جديدة مختلفة لا تظهر على الخريطة وستظهر بشكل عشوائي في المنطقة, سيؤدي النقر فوق البوابة إلى فتح السفر إلى Deadlands للاستمتاع بمغامرة زنزانة مليئة بالمغامرات.

ستعرض هذه البوابات نقاط انطلاق متعددة عند الوصول لذلك ستكون المغامرات دائما مختلفة قليلا, هدفك هو الوصول إلى نهاية أو وسط المنطقة وهزيمة الشر الكبير هناك والعودة إلى حيث توقفت, ايضا هناك بوابات تدعى Storywise تمثل هذه البوابات Mehrunes Dagon في اكتشاف التكنولوجيا اللازمة لبوابات Oblivion.

هذه قطع بحجم الأبراج المحصنة من Deadlands يمكنك استكشافها هناك لفترة من الوقت قبل العودة إلى Blackwood, سيضيف فصل “بلاكوود” أيضا أحداث عالمية يمكن للاعبين متعددين المشاركة فيها من خلال ما يسمى “بالتجميع الناعم” وتشمل هذه العواصف القاسية والتنين والمراسي المظلمة, ستتم إضافة واحدة جديدة في مدينة Rockgrove.

هنا استولى أتباع مهرونز داجون على قرية أرغونيان لاستدعاء جيش كبير من الأراضي الميتة ومهمتك هي وضع حد لخطتهم, هذا الإصدار التجريبي الجديد المكون من 12 لاعب يضم ثلاثة زعماء فريدين مع أوضاع صعبة ستكون العتاد الجديدة والألقاب ومستحضرات التجميل والجبل الجديد بمثابة مكافآت لإكمال جميع الإنجازات.

محتوى بلاكوود سيتوفر في الاول من شهر مايو (5) المقبل على جهاز الحاسب الشخصي ومنصة ستاديا وبعدها في الخامس من الشهر ذاته سيتوفر على أجهزة الجيل الماضي والمالي من المنصات المنزلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى