لاعبو Warzone سئموا من القوة الخارقة للمسدس الرشاش المزدوج Sykov

سينتهي الموسم المقبل للعبة Call of Duty طور الباتل رويال Warzone بعد أيام قليلة ومن المقرر أن ينتهي الموسم الحالي في تاريخ 21 أبريل 2021، ولا يوجد تاريخ محدد من أجل إطلاق الموسم الثالث ” النووي” الذي من المفترض أن يحمل في طياته العديد من التغييرات والتحديثات الكبيرة والجذرية تحديداً في طور الباتل رويال Warzone.

ولا يخلو موسم من مواسم Call of Duty: Warzone إلا ويجد بعض اللاعبون فيه ثغرة من أجل أن تساعدهم على الفوز بأي وسيلة كانت، وآخرها السلاح الذي أرق اللاعبين بشكل كبير من شدة قوته وهو المسدس الرشاش المزدوج “Akimbo” الذي يحمل إسم Sykov.

المسدس الرشاش كما سوف تشاهدون من خلال الفيديو يسبب مشكلة كبيرة في توازن اللعبة، وطريقة الحصول عليه سهلة عن طريق قيامك بإكمال تحدي قتل المسدس، والمشكلة الكبيرة التي يسببها المسدس المزدوج للاعبين الآخرين هو المعدل الكبير في إطلاق النار، وإمتلاكه لعدد كبير من “الذخيرة” وسرعة التحرك بواسطته شجعت اللاعبين على إستخدامه بشكل مستمر.

ومع إستمرار التذمر من قبل اللاعبين التي ظهرت على شبكة Reddit ومنصات التواصل الإجتماعي الأخرى، إشتكوا من قوة السلاح المبالغ فيها، التي تصل الى 80 طلقة من إحدى المسدسين التي تملكها، بينما المسدس الآخر مايزال يطلق النار تستطيع في نفس الوقت إعادة تلقيم الذخيرة للمسدس الآخر عند إنتهاء ذخيرة الأول، وبذلك تضمن إطلاق نار مستمر  ومزعج للاعبين الآخرين.

المطور Raven Software من خلال تغريد له وعد بالقيام بالتغييرات في التحديث القادم للعبة، حيث ستتم إعادة توازن كبير لأسلحة مثل Tac Rifle Charlie و M16 و FFAR 1 و Sykov وليس من الواضح ما هي التغييرات التي سيتم إجراؤها على تلك الأسلحة، ولكن على الأقل يمكننا توقع أن نرى بعض التغييرات على توازن الأسلحة.

سلاح Sykov ليس المشلكة الوحيدة في طور Warzone، حيث تسببت الملابس القتالية السوداء التي تحمل إسم Roze’s Rook في صعوبة إكتشاف العدو في الظلال، وفي نفس التغريدة السابقة أستجابت المطور Raven أيضاً لهذا الأمر، حيث سيتم تعديل الزي في التحديث المقبل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى