لاعبو Warzone سئموا من القوة الخارقة للمسدس الرشاش المزدوج Sykov

سينتهي الموسم المقبل للعبة Call of Duty طور الباتل رويال Warzone بعد أيام قليلة ومن المقرر أن ينتهي الموسم الحالي في تاريخ 21 أبريل 2021، ولا يوجد تاريخ محدد من أجل إطلاق الموسم الثالث ” النووي” الذي من المفترض أن يحمل في طياته العديد من التغييرات والتحديثات الكبيرة والجذرية تحديداً في طور الباتل رويال Warzone.

ولا يخلو موسم من مواسم Call of Duty: Warzone إلا ويجد بعض اللاعبون فيه ثغرة من أجل أن تساعدهم على الفوز بأي وسيلة كانت، وآخرها السلاح الذي أرق اللاعبين بشكل كبير من شدة قوته وهو المسدس الرشاش المزدوج “Akimbo” الذي يحمل إسم Sykov.

المسدس الرشاش كما سوف تشاهدون من خلال الفيديو يسبب مشكلة كبيرة في توازن اللعبة، وطريقة الحصول عليه سهلة عن طريق قيامك بإكمال تحدي قتل المسدس، والمشكلة الكبيرة التي يسببها المسدس المزدوج للاعبين الآخرين هو المعدل الكبير في إطلاق النار، وإمتلاكه لعدد كبير من “الذخيرة” وسرعة التحرك بواسطته شجعت اللاعبين على إستخدامه بشكل مستمر.

ومع إستمرار التذمر من قبل اللاعبين التي ظهرت على شبكة Reddit ومنصات التواصل الإجتماعي الأخرى، إشتكوا من قوة السلاح المبالغ فيها، التي تصل الى 80 طلقة من إحدى المسدسين التي تملكها، بينما المسدس الآخر مايزال يطلق النار تستطيع في نفس الوقت إعادة تلقيم الذخيرة للمسدس الآخر عند إنتهاء ذخيرة الأول، وبذلك تضمن إطلاق نار مستمر  ومزعج للاعبين الآخرين.

المطور Raven Software من خلال تغريد له وعد بالقيام بالتغييرات في التحديث القادم للعبة، حيث ستتم إعادة توازن كبير لأسلحة مثل Tac Rifle Charlie و M16 و FFAR 1 و Sykov وليس من الواضح ما هي التغييرات التي سيتم إجراؤها على تلك الأسلحة، ولكن على الأقل يمكننا توقع أن نرى بعض التغييرات على توازن الأسلحة.

سلاح Sykov ليس المشلكة الوحيدة في طور Warzone، حيث تسببت الملابس القتالية السوداء التي تحمل إسم Roze’s Rook في صعوبة إكتشاف العدو في الظلال، وفي نفس التغريدة السابقة أستجابت المطور Raven أيضاً لهذا الأمر، حيث سيتم تعديل الزي في التحديث المقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button