اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

طور التصوير – إضافة احترافية لـ “Assassin’s Creed Origins” شاهدوا ما التقطناه !!

طور التصوير للعبة “Assassin’s Creed® Origins” يمكنك من التقاط أجمل و أهم اللقطات خلال رحلتك في عالم اللعبة، حيث يتم رفع محتوى الشاشة بالكامل خلال اللعب و التقاط صورة احترافية.

هذه الخاصية و التي يمكن تفعيلها عن طريق الضغط على رز F2 في الكيبورد، أو R3 + L3 في يد التحكم، و الذي يمكن تفعيله أو ابطاله عن طريق قائمة “Setting” في اللعبة.

عند تفعيل الخاصية يمكنك تحريك اللقطة كما يحلو لك، كما يمكنك التركيز على جزء معين في الصورة “Focus” لتعطي عمق أكبر للخلفية “Depth of filed”، بالاضافة الى تغيير فلترة الصورة و الاختيار من عدة سمات متوفرة في أعلى الشاشة.

كل صورة يتم التقاطها أثناء اللعب سوف يتم تسجيلها في نفس المكان الذي يتم حفط لقطة الشاشة فيه بالنسبة للبلابستبشن و التي يمكنك الوصول اليها و نسخها الى القرص الصلب كالمعتاد أو مشاركتها عبر حسابك:

PC – C:\Users\username\Documents\Assassin’s Creed Origins\photos\
PS4 – Settings > Storage > System Storage > Capture Gallery > Assassin’s Creed: 

و الأهم من ذلك أن كل صورة تلتقطها سيتم وضع علامة “صورة” على خارطة اللعب و ستمكن الأشخاص اللذين يلعبون اللعبة في نفس المكان الجغرافي سيتمكنون من رؤيتها، و اذا لم ترد ذلك يمكنك اخفائها عن الخارطة بكل بساطة و التي يتم تحديثها كل نصف ساعة.

لقد قمنا بالتقاط بعض الصور الرائعة خلال اللعب من جهاز بلايستيشن 4 برو، شاهدوا معنا….و لا تبخل علينا بمشاركة الصور التي التقطها أنت أيضاً، أرنا ابداعك.

حسام ابو رمضان

مصمم جرافيك و مالتيميديا،لدي خبرة في ادارة و تطوير مواقع الانترنت و كتابة المحتوى، بالاضافة الى المونتاج و Motion Graphics، أعشق ألعاب الفيديو من الصغر و تنقلت بين معظم أجهزة الألعاب وصولاً الى الجيل الحالي، أفضل العاب الـ Action و الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى