الاخبارفيديو

لاعبوا The Last of Us يكتشفون تلميح رائع لمخلوقات “كليكرز” داخل Life Is Strange 2

لعبة The Last of Us هي من الألعاب التي تركت أثراً في صناعة الألعاب، سواء كان أثر إيجابي او سلبي, لكن لا ننكر ان استديو نوتي دوغ أبدع في هذه السلسلة بجزئها الأول بكافة الجوانب وبالجزء الثاني أيضاً قدّم منتج جيد جداً ولكننا نعلم ما سبب كره اللاعبين له وعلى ما يبدو، مطوري Life Is Strange 2 أيضاً من محبي لعبة البقاء هذه.

أحد لاعبي The Last of Us على موقع ريديت شاركنا فيديو يمكنكم مشاهدته ادناه نرى من خلاله إشارة مباشرة لأحد أكثر الأعداء كرهاً في لعبة البقاء، نعم أنا أتحدث عن الكليكرز. خلال تجولك في طبيعة Life Is Strange 2 الخلّابة، سترى فطر يشبه شكل الكليكر على شجرة. هذا ليس كل شيء، حيث سنلاحظ ان الأخ الصغير لبطل اللعبة يقول أنّ “هذا يبدو كـ كليكر” ومن بعد ذلك تقوم الشخصية الرئيسية بتقليد صوته الذي سمعناه بكثرة في لعبة البقاء لإخافة أخيه.

Life Is Strange 2 has a cool TLOU reference from thelastofus

الكثير من لاعبي Life Is Strange 2 لاحظوا ذلك خلال لعبهم ولكن من لم يلعبها او لم يركز لها سيتفاجئ بذلك. الآن يبقى السؤال، هل هذه أول علامة على بداية الفيروس الذي حوّل الجميع لموتى سائرون في The Last of Us؟ الجواب هو بالتأكيد لا حيثُ لا علاقة للعبتين ولكن هذا ما تسائل حوله بعض اللاعبين.

بالحديث عن الكيلكرز، اكشتف أحد اللاعيبن طريقة جديدة لقتلهم، ويمكنك مشاهدة الطريقة المفاجئة من خلال الضغط هنا. أما بالنسبة لمحبي اللعبة القصصية، سيصدر الجزء الثالث تحت اسم Life Is Strange: True Colors هذا العام, يمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل عبر الضغط هنا.

ما رأيكم في هذه الإشارة المباشرة؟ هل انتبهتم عليها خلال لعبكم لها؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار