سوني تؤكد: المزيد من العروض والالعاب المجانية قادمة قريبا لجهاز بلايستيشن 4..

تحديث فعالية Play At Home قريبا..

اذا كما وعدتنا سوني بدعمها لجهاز بلايستيشن 4 حتى بعد اطلاق جهازها الجديد ستستمر الشركة بإطلاق المزيد من العناوين المجانية والعروض المميزة للاعبي الجيل الماضي واتى هذا الخبر بعد اتاحة لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition بشكل مجاني للاعبين اليوم ضمن فعالية Play At Home التي يتخللها وجود 9 عناوين مجانية بالكامل للاعبين, ما الذي نترقبه من شركة سوني في القريب العاجل..؟

وفقا لمدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog فقد اكد مدير المجتمعات في شركة سوني بأن هناك المزيد من العروض المميزة والعناوين المجانية القادمة حصريا لفعالية Play At Home وكان هذا التصريح قد اطلق تحديدا بعد خبر اتاحة لعبة Horizon Zero Dawn كما قلنا بشكل مجاني ابتداء من الساعة السادسة صباح هذا اليوم الثلاثاء وحتى الثاني عشر من شهر مايو (5) المقبل, يمكنكم اضافة اللعبة الان الى مكتبة العابكم للاحتفاظ بها الى الابد قبل ان تعود الى سعرها القابل للشراء.

سد شومان مدير المجتمعات في شركة سوني وعد اللاعبين بالمزيد وشكرهم على دعمهم قائلا ما يلي ذكره:

شكرا لمجتمع اللاعببن على دعمهم المستمر, ابقوا معنا للمزيد من العروض الجميلة والعناوين المميزة المجانية التي ستضاف لفعالية Play At Home في القريب العاجل.

يبدو ان هذه الفعالية ستصبح شهرية بحيث تقوم سوني بإضافة عناوين متاحة للتحميل للاعبين بشكل مجاني كل شهر ولكننا لا نعلم بعد الى متى ستستمر الفعالية او مدتها, ربما ستتوقف بعد انتهاء جائحة كورونا ولا ندري ربما تتوقف بعد نهاية العام الجاري, على اية حال ابقوا معنا في حال جد اي جديد بخصوصها وننصحكم متابعينا بتحميل او الاحتفاظ بأي لعبة مجانية تقدمها الفعالية لانها فرصة اقل ما يقال عنها بأنها ذهبية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button