تسريبات جديدة تتحدث عن وجود ريميك Metal Gear Solid تحت التطوير بالتعاون مع سوني..

منذ رحيل المطور كوجيما عن شركة كونامي، لم تصدر أي أخبار رسمية حول العمل على جزء جديد للعبة الأكشن  والجاسوسية Metal Gear Solid أو حتى عمل ريميك لإحدى اجزاء السلسلة، بالمقابل إستمرت الشائعات بالظهور دون توقف ولكن دون وجود الأدلة الكافية حول مدى صحتها.

ظهرت شائعات خلال الأسابيع الماضية حول وجود ريميك للجزء الأول من تطوير استيديو Bluepoint الشهير وسيتم إطلاقها بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5، وظهرت بعدها إشاعة أخرى تحدثت عن نية  كونامي إصدار حزمة Metal Gear Solid collection والتي تتضمن الأجزاء الأربعة الأساسية للسلسلة بنسخة محسنة، وإطلاقها على جهاز بلايستيشن 5 كذلك.

 تغريدة أخرى مثيرة للجدل تنضم الى قائمة الشائعات والتلميحات التي لا تتوقف حول اللعبة، حيث قام حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر بنشر تغريدة غامضة تحتوي على تلميحات تشير الى وجود إعلان يخص اللعبة وسيتم الكشف عنه قريباً، حيث ألمحت التغريدة التي كانت عبارة عن رد على حساب آخر تم إنشاؤه حديثاً وهو شخصية خيالية تدعى Tom Olsen والتي لم تظهر في اللعبة، إلا أنها لها صلة مباشرة بلعبة Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty.

وآخر التسريبات التي ظهرت من خلال منتدى الألعاب Resetera الذي اكد من خلال المسرب المعروف KatharsisT بأن كونامي تتعاون مع شركة سوني من أجل العمل على إصدار عدة أجزاء من السلسلة بشكل محسن وليس جزء واحد فقط، ولم يوضح المسرب المزيد من التفاصيل حول الأجزاء التي من الممكن أن تحصل على تحسين في أدائها وجودة الرسومات والعرض.

هذ التسريب يضاف الى قائمة التسريبات السابقة التي تتحدث عن وجود تعاون فعلي مع شركة سوني لاعادة اطلاق سلسلة Metal Gear Solid وارجاعها الى الساحة بالطريقة الصحيحة خاصة بعد خروج الاب الروحي للسلسلة كوجيما وايضا فشل الجزء الاخير الذي جاء تحت عنوان Metal Gear Survive حيث اعتمدت كونامي على مطورين جدد لاعادة احياء السلسلة بطريقة مختلفة ولكنها اخفقت بشكل كبير في ذلك.

على كل حال هذه بعض الشائعات التي تحدثت حول اللعبة، وسيتفق معي البعض بأنه لا يمكن إلا أن يكون من وراء هذا الدخان سوى نيران، لذلك كل الدلائل تشير الى أن الأمر أصبح وشيكاً ومن المحتمل أن نسمع أخباراً مشوقة عن اللعبة في القريب العاجل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى