الاخبار

ظهور خدمة Plus Video Pass ضمن خدمات البلس على موقع بلايستيشن قبل حذفه..

يبدو ان سوني تريد ان توسع خدمات بلايستيشن بلس الترفيهية خلال المرحلة القادمة لتتضمن المزيد من وسائل الترفيه مثل خدمة مشاهدة الافلام والاعمال التلفزيونية, هذا ما بدا لنا من خلال ظهور ايقونة جديدة على موقع بلايستيشن الرسمي تحمل اسم PlayStation Plus Video Pass.

بعد ظهور هذه الايقونة التي تشاهدونها بالاسفل تم حذفها مباشرة حيث كان الظهور الاول لها عبر موقع بلايستيشن البولندي حيث رافقها الوصف التالي:

تتوفر ميزة جديدة لفترة محدودة على PS Plus وهي PlayStation Plus Video Pass هي خدمة تجريبية نشطة في الفترة ما بين 22.04.21 وحتى 22.04.22. ميزة الاشتراك متاحة لمستخدمي PS Plus.

لا نعلم ما اذا كانت سوني تنوي اطلاق الخدمة الترفيهية الجديدة لجميع المناطق دون استثناء ام ستكون في البداية محدودة لبعض المناطق ولكن هذه التسريبات تتماشى مع التسريبات السابقة التي تحدثت عن نية الشركة منافسة خدمة Game Pass من خلال طرح خدمة جديدة تجمع كل خدمات شبكة بلايستيشن الترفيهية في حزمة واحدة.

ايضا ما لفت انتباهنا في الوصف ان الباقة الجديدة ستكون متاحة فقط لمشتركي بلايستيشن بلس ولكن لا نعلم ما اذا كانت ستتوفر بشك مجاني ضمن الاشتراك الشهري ام سيتوجب علينا دفع مبلغ اضافي من اجل تفعيل الاشتراك في الخدمة.

هذا التسريب الذي ظهر على موقع بلايستيشن الرسمي يشير الا اننا سنرى اعلان رسمي ربما خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد وحتى ذلك الحين ما رايكم في مثل هذه الخدمة وهل تفكر في الاشتراك فيها في حال توفرها في المنطقة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار