لعبة Resident Evil 4 VR تستعرض لنا أسلوب اللعب والمنظور الجديد بعرض جديد..

عام 2021 هو عام جميل لمحبي سلسلة الرعب حيثُ الشهر المقبل سنحصل على الجزء الثامن Resident Evil Village الذي يعتبر من أكثر الألعاب المنتظرة للعام بالإضافة إلى Resident Evil 4 VR التي ستعيد الجزء الرابع بحلّة جديدة. في حال كنت تملك نظارة واقع افتراضي ومتشوق لتجربتها، حصلنا اليوم على معلومات وتفاصيل جديدة حولها بالإضافة لعرض جديد.

في العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى، حصلنا على نصف دقيقة تقريباً من أسلوب لعب لعبة الواقع الافتراضي رأينا من خلاله بعض التغييرات التي طرقت على اللعبة الأصلية بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل من مدونة المطورين. في البداية، ستتوفر لعبة Resident Evil 4 VR حصرياً على Oculus Quest 2 في وقتٍ لاحق من العام وتأتي لنا من تطوير استديو Armature.

أكبر تغيير ستروه هو تحويل المنظور من فوق الكتف إلى منظور الشخص الأول بالإضافة إلى قابلية التحرك بشكل حر أكثر. بالإضافة لذلك، أخبرنا فريق التطوير أنّ كل شيء باللعبة مثل الذخيرة والأسلحة له فيزياء خاصة به وسيكون قابل للتفاعل. أيضاً بدلاً من التوقف والذهاب لقائمة المخزون لتبديل الاسلحة، يمكنك مسح السلاح الذي تريده من جسم ليون للمقاتلة به، ويمكنك أيضاً استخدام سلاحين بنفس الوقت.

بجانب هذه التغييرات، أخبرنا فريق التطوير أيضاً انهم قاموا بتسحين رسومات اللعبة وهي حالياً قيد التطوير باستخدام مُحرّك Unreal 4 وتم تعديل الرسوم المتحركة (الأنيميشن) لتناسب ذلك. بالطبع هذه ليست نسخة مُحسّنة إنما يظهر لنا ذلك أنها أكثر من مجرد نسخة واقع افتراضي.

شخصياً انا أفكر بالحصول على Oculus Quest 2 ولعبة Resident Evil 4 VR شجعتني أكثر للحصول عليه على الرغم من أنني لست من عشاق ألعاب الرعب. ما رأيكم في اللعبة؟ هل تخططون لتجربتها؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار