الإعلان عن حزمة الفانوس في Call of Duty: Mobile بمناسبة شهر رمضان المبارك..

تزامنًا مع قدوم الشهر الفضيل، تحتفل لعبة Call of Duty: Mobile مع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط عبر إصدار حزمة “الفانوس”. وتتوفر الحزمة ابتداءً من 12 أبريل في متجر اللعبة، وتتضمّن المحتويات التالية: زي “الليل” للعميل “شبح” المزيّن باللون البنفسجي الداكن والذهبي، بالإضافة إلى بدلة طيران ذات طابع خاص، وحقيبة ظهر جديدة، ومظلة، وتميمة “نور الفانوس” المميزة وأخيرًا بطاقة تعريف “اللهب الأسطوري” المميزة. 

وخلال هذا الشهر، سيتمكن عشاق اللعبة في منطقة الشرق الأوسط من المشاركة في الحملة الخاصة للعبة بالتعاون مع Wizzo وشبكة MBC ليحصلوا على فرصٍ للفوز بجوائز قيّمة، والتي تبدأ بجائزة نقديّة قيّمة تبلغ 8,000 دولارًا أمريكيًا لهذا الأسبوع، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت القادمة. 

كما سيتم إطلاق الموسم الثالث من لعبة Call of Duty: Mobile بعنوان “الهروب من طوكيو” ابتداءً من 17 أبريل بشكل مجاني لجميع اللاعبين. وسيمثّل الموسم الجديد تحديًا صعبًا للاعبين لمعرفة الساموراي الأقوى والأكثر مهارةً في طور اللعب الجماعي الجديد السيوف والحجارة أو المعارك الضارية التي سيخوضونها ضمن خريطتين جديدتين هماOasis  و Coastalوغيرها. 

وقال مات لويس، نائب رئيس لعبة Call of Duty: Mobile لدى Activision:

يسرنا تقديم هذا المحتوى الجديد والمشوق لعشاق لعبة Call of Duty: Mobile في جميع أنحاء العالم. وسيتمكن عشاق اللعبة على مدار العام الجاري من الاستمتاع بالمزيد من المحتوى الموسمي الجديد والتحديثات الرائعة داخل اللعبة خلال مسيرتنا المستمرة في تحسين تجربة Call of Duty: Mobile وتوسيعها بإضافات مذهلة. 

الكشف عن "حزمة الفانوس" للعبة Call of Duty: Mobile

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button