الاخباربلايستيشن 5

مطوري Demon’s Souls Remake يعملون على مشروع غير معلن عنه لـ PS5..

استديو Bluepoint Games هو من الاستديوهات التي صنعت اسماً لنفسها في الصناعة وأصبح لقبهم “ملوك النسخ المُطوّرة” نظراً لإبداعم في إعادة إحياء الألعاب القديمة كما رأينا مع لعبة Shadow of the Colossus في 2018 ومؤخراً Demon’s Souls التي صدرت كعنوان إطلاق على PS5 وفي الماضي Uncharted: The Nathan Drake Collection.

في حال كنت تريد المزيد من هذا الاستديو المبدع، لا تقلق فهذا ما ستحصل عليه في المستقبل, حيث ومن خلال حساب بيتر هولدون على LinkedIn، كبير مسؤولي التقنية (CTO) في استديو Bluepoint Games حصلنا على أول معلومة حول مشروع الفريق القادم. في حسابه، كتبَ بيتر أنّ الفريق يعمل على لعبة غير معلن عنها وأنهم “يعملون بجد لدفع حدود ما يستطيع Bluepoint فعله”.

كما قلنا أعلاه، طالما قام الفريق بتطوير ألعاب لأجهزة بلايستيشن لأجيال بما فيهم PS5 ولهذا السبب نتوقع أن تكون لعبتهم القادمة أيضاً لبلايستيشن 5. في عام 2019، أخبرنا الاستديو أنّ علاقتهم ممتازة مع سوني وبعد نجاحات Demon’s Souls Remake، نتوقع رؤية المزيد منهم على المنصة.

يجدر بالإشارة إلى أنّ الاستديو عمل على لعبة مع شركة أُخرى غير سوني، هذه الشركة هي EA حيثُ عملوا معها على تطوير لعبة Titanfall على اكسبوكس 360 ولكن وخلال الفترة الأخير ذُكر اسم الاستيديو من خلال شائعات حول وجود تعاون غير معلن عنه بين سوني وشركة كونامي والذي يرجح وجود أحد عناوينها بنسخة ريميك تحت التطوير، والمؤشرات تشير إلى لعبة Metal Gear Solid — ولكن وكما ذكرنا فهذه مجرد شائعات ولا يوجد أيّ تأكيدات رسمية حولها.

هل تطلعون إلى رؤية المزيد من العناوين من هذا الفريق المبدع؟ ما هي توقعاتكم للمشروع الغير معلن عنه بعد؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار