اسم لعبة Dying Light 2 الكامل قد يكون “Dying Light 2: Stay Human”..

لعبة Dying Light 2 هي من أضخم الألعاب القادمة لنا هذا العام والكثيرون يتطلعون لتجربتها نظراً لجمال ومتعة الجزء الأول الذي استمتع به كل من لعبها. بالطبع التأجيلات التي عانت منها اللعبة (كما الصناعة كلها) أدت لخماد شعلة الحماس ولكن مع اقترابنا أكثر وأكثر، بدأنا بالحصول على معلومات جديدة.

من خلال تسجيل لعلامة تجارية جديدة، ربما حصلنا على الاسم الكامل للجزء الثاني. اليوم قامت شركة Marchewka Trademark Holder قامت بتسجيل علامة تجارية جديدة لـ “Dying Light 2 Stay Human”. هذه هي ذات الشركة التي قامت بتسجيل علامة Dying Light التجارية السابقة مما يشير إلى أنّ هذا اسم اللعبة الكامل.

بالطبع، لا يوجد أيّ تأكيد رسمي من استديو Techland المُطور للعبة ولكن هذه إشارة واضحة. على جهة أُخرى، قد تكون هذه علامة تجارية إلى محتوى إضافي او توسعة مستقبلية او مشروع منفصل تماماً مبني على الجزء الثاني — لا يمكننا سِوى التكهّن في هذه المرحلة.

لعبة Dying Light 2 قادمة لنا في وقتٍ ما من عامنا الحالي على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. مؤخراً علمنا أنها ستدعم دقّة 4K وستين إِطاراً بالثانية على أجهزة الجيل الجديد وعلى وضع تتبع الشعاع وعلمنا أيضاً أنك تحتاج إلى عشرين ساعة على الأقل لتتمكن من إنهائها.

هل أنتم متحمسون لتجربة الجزء الثاني من لعبة البقاء والباركور؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار