كابكوم تستجيب وتمدد فترة توفر ديمو لعبة Resident Evil Village الاخير..

في تقرير سابق على موقع VGA4A انتقدنا اسلوب شركة كابكوم في توفير ديمو لعبة الرعب المرتقبة Resident Evil Village والذي تم محاصرته بالوقت سواء في الفترة التي يمكننا تجربته خلالها او المدة التي سنقضيها في تجربته ويبدو ان الشركة قد بدأت بالاستجابة بتغير ولو بسيط على خطة طرح الديمو الاخير.

كان من المفترض ان يتم طرح الديمو الاخير والذي يتضمن قسم القرية وايضا القلعة يوم 2 مايو القادم بحيث يستمر لمدة 24 ساعة فقط ويمكن للاعب حينها تجربة ساعة كاملة من اللعبة ولكن الان تغير الامر حيث سيصبح الديمو متاح للتجربة لمدة اسبوع كامل. حسب تصريحات كابكوم عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

لقد استمعنا إلى تعليقاتك ونقوم الآن بتمديد فترة التوفر الديمو النهائي للعبة #REVillage متعدد المنصات ومدته 60 دقيقة.

تمت زيادة النافذة الأصلية التي تبلغ مدتها 24 ساعة بدءًا من 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي في 1 مايو (1 صباحًا بتوقيت جرينتش 2 مايو) لمدة أسبوع، حيث تنتهي الآن في نفس الأوقات في يوم 9 مايو بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي (10 مايو بتوقيت جرينتش).

Image

خطوة جيدة من شركة كابكوم بأنها استمعت للجمهور الذي اشتكى من تقيد الديمو بالوقت للحصول على فرصة تجربته ونتمنى ان تكون هذه الخطو دائمة ولكن نذكر انه سيتم منحك فقط ساعة واحدة لاستكشاف محتوى الديمو والتغير فقط في فترة اتاحته التي كانت في البداية محصورة ضمن 24 ساعة فقط.

الديمو الاخير للعبة Resident Evil Village سيكون متاح على جميع المنصات هذه المرة ويمكنك بدء تحميله الان بينما سيكون مفتوح للتجربة ابتدأ من يوم الاحد القادم حسب الجدول التالي:

موعد توفر كلا النسختين من الديمو معا لجميع الاجهزة:

  • للحسابات الامريكية, ستتوفر كلا النسختين للتجربة يوم الاثنين 3 مايو القادم في تمام الساعة 3:00 فجرا بتوقيت مكة وستستمر لمدة اسبوع كامل.
  • في المنطقة الاوروبية والمنطقة العربية (الحسابات العربية والاوروبية) ستتاح النسختين معا للتجربة يوم الاحد 2 مايو (5) الساعة 3:00 فجرا  وستستمر لمدة اسبوع كامل.

لعبة Resident Evil Village ستتوفر في الاسواق العالمية يوم 7 مايو القادم على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي وكذلك الحاسب الشخصي وستدعم اللعبة اللغة العربية على شكل ترجمة للنصوص والقوائم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار