شركة EA تشّوقنا للعبة Star Wars: Squadrons الجديدة بصور فنيّة..

الكشف الاول عن اللعبة مساء غدا

لعبة Star Wars: Squadrons هي آخر لعبة ضمن سلسلة حرب النجوم – ستار وورز الشهيرة للغاية والتي عملت عليها EA لفترة طويلة. لقد سمعنا عن اللعبة لأول مرة من خلال أحد المسربين وأيضاً علمنا اسم المشروع الخاص بها من خلال متجر البلايستيشن (Project Maverick). غداً سيتم الكشف عنها رسمياً في حدث EA Play وتشويقاً لذلك، شاركتنا الشركة الناشرة صور فنيّة جديدة.

لعبة Star Wars: Squadrons ستكشف عنها غداً الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتم تسريبها قبل أيام قليلة من خلال متجر الاكسبوكس وتم تأكيدها من قبل EA بوقت قصير. اللعبة هي من تطوير استديو Motive الذي عَمِلَ على Star Wars Battlefront II. ادناه يمكنكم رؤية الصور الفنية الجديدة التي تظهر لنا بعض الطائرات الشهيرة من السلسلة.

وفقاً لموقع VentureBeat ستكون لعبة Star Wars: Squadrons لعبة قتال مركبات بالفضاء وستحتوي على الطور الفردي لكن التركيز الأساسي سيكون على النمط الجماعي الخاص بها. أيضاً، من المخطط أن تصدر اللعبة على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في وقتٍ لاحق من عامنا الحالي ونتوقع أن تصدر على الجيل القادم من البلايستيشن 5 والاكسبوكس. غداً في الساعة السادسة مساءً سنعرف، يمكنكم مشاهدة حدث الكشف من قناة شركة EA على اليوتيوب من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى عالم حرب النجوم وتحديداً حروب المركبات الفضائية؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى