مشروع مطوري Mortal Kombat 11 القادم قد يكشف عنه في حفل TGA 2021

بعد تلميح احد المطورين..

بعد انتهاء دعم لعبة Mortal Kombat 11 في شهر يونيو الفائت كشف استديو Neather Realm بأنه يعمل على مشروع جديد وهذا يعني توقف الدعم عن عنوانهم الحالي المذكور بعد عامين من اطلاقه، لكن مشروعهم الجديد قد يتم الكشف عنه في حفل توزيع جوائز الالعاب TGA 2021 القادم خلال ايام قليلة من الان.

احد مطوري الاستديو والعاملين على لعبة Mortal Kombat 11 اجاب على تغريدة تتبع لاحد صناع المحتوى الخاص باللعبة عندما سأل متابعيه عن ما اذا كان هذا الشهر سيشهد الكشف عن مشروع الاستديو القادم، المطور اجاب بإشارة اثبتت ان الفريق قد يقوم بالاعلان عن مشروعه الجديد في حفل  The Game Awards 2021 الذي ستنطلق فعالياته في التاسع من الشهر الجاري، كما نشاهد ادناه.

المشروع القادم من الاستديو لن يكون Mortal Kombat 12 على الارجح، لان الجزء الحالي صدر في عام 2019 واصبح متاح الان على اجهزة الجيل الجديد الحالية، اللعبة المتوقع ان يكشف عنها الاستديو ستكون Injustice 3.

لعبة Mortal Kombat 11 تم الكشف عنه في حدث توزيع الجوائز الخاص بعام 2018 لذلك متوقع بشدة ان يتم الكشف عن مشروعهم الجديدة في نسخة هذا العام من الحفل نفسه، وبما ان اكثر من نصف مدة الحفل ستكون عبارة اعلانات تتبع لعناوين جديدة، اذا احدها قد يكون مشروع استديو Neather Realm الجديد.

هل تودون متابعينا رؤية لعبة Injustice 3 ام لعبة Mortal Kombat 12 ام مشروع جديد كليا، شاركونا ادناه توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى