فيديو Ratchet & Clank: Rift Apart الاخير يتصدر التريند في اقل من 24 ساعة..

اطلقت سوني امس فيديو جديد للعبة البلاتفورم المرتقبة على جهاز بلايستيشن 5 Ratchet & Clank: Rift Apart حيث اثار الفيديو اعجاب الكثير من منتظري اللعبة ولكن الامر لم يكون بهذا الحد فقط بل تمكن الفيديو من جمع اكثر من مليون مشاهدة والدخول الى تريند يوتيوب خلال فترة قصيرة فقط من اطلاقه.

الفيديو الذي اثار اعجاب الملاين حول العالم جمع حتى الان قرابة 1.2 مليون مشاهدة بينما احتل المركز 14 في التريند العالمي على اليوتيوب بينما احتل المراكز الاولى في تريند الكثير من البلدان حول العالم.

لا يمكن ان ننكر ان سوني وقسم بلايستيشن يقودون عملية اطلاق جهاز بلايستيشن 5 بشكل قوي وحكيم من خلال اطلاق العناوين القوية الحصرية بشكل مستمر على الجهاز منذ اطلاقه قبل اقل من 6 شهور من الان حيث يستمر الجهاز بالحصول على العناوين المميزة ابتدأ من لعبة Demon’s Souls و Marvel’s Spider-Man Miles Morales وقريبا Returnal والان Ratchet & Clank: Rift Apart التي بدأت تسيطر على الاعلام بشكل كبير وسريع.

العرض الاخير للعبة كان جدا مبهر يظهر مدى قوة جهاز بلايستيشن 5 خاصة عملية التحميل السريعة التي ستمكننا من التنقل بين العوالم المختلفة والمملوءة بالتفاصيل في لمح البصر بينما تقدم اللعبة جودة رسومات وصفها الكثير من النقاد والمحللين بأنها تعادل جودة افلام بيكسار التي تستخدم محركات سينمائية عالية الجودة.

اللعبة من المفترض ان تصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 يوم 11 يونيو (6) المقبل اي بعد اقل من شهران من الان وستدعم اللعبة اللغة العربية الفصحة بشكل كامل ولكن لا تنسى فموعدنا منتصف الليلة القادمة مع حلقة جديدة من فعاليات حدث State of Play سيتم خلاله استعراض اللعبة بشكل كامل وسنلقى نظرة اعمق على اسلوب اللعب والمزيد من التفاصيل الاخرى التي سيكشف عنها لاول مرة.

سنكون معكم غدا في التغطية الخاصة لفعاليات حدث State of Play ابتدأ من الساعة 12 ليلا بتوقيت مكة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى