روكستار تحدث موقعها الالكتروني باستخدام شعار يلمح عن لعبة Bully..!

او ربما ريميك للعبة Bully

حتى الان يوجد الكثير من الاشاعات والتسريبات التي تتحدث عن قدوم لعبة Bully 2 وتحدث عن وجودها تحت التطوير العديد من المسربين الموثوقين دون وجود شيء رسمي الى الان، لكن ان تقوم روكستار بتحديث موقعها الإلكتروني وتستخدم شعار جديد يلمح عنها او عن جزئها الاول فهذا يبعث بالشك.

رصد احدهم كما ارفق على حسابه في تويتر ان شركة روكستار قد قامت مؤخراً بتحديث موقعها الالكتروني واستخدام شعار جديد، حسنا هو ليس بالجديد حقا فقد استخدمته سابقا وبالتحديد في عام 2005 خلال حدث E3 قبل الاعلان عن لعبة Bully بجزئها الاول، فلماذا قامت الشركة بتحديث الموقع واستخدام ذات الشعار مرة اخرى بعد 16 عام كامله على اطلاق العنوان الاول، هل هي صدفة ام تلميح صريح عن لعبة Bully 2 يا ترى..؟

ليس من عادة الشركة ان تلمح عن العابها بهذه الطريقة، ولكن في العام الحالي طريقة الشركة اختلفت كليا في التعامل مع العابها ولاعبيها، فلا تحديثات مميزة تصدر لاهم عناوينها الحالية ولا تستمع حتى لمطالب اللاعبين كعادتها السابقة، لذلك نتوقع ايضا بأن طريقتها في التلميح عن العابها ستختلف.

اخر ما حصلنا عليه من معلومات كانت عبر المسرب النشط والموثوق توم هندرسون الذي قال ان روكستار كانت على وشك الاعلان عن لعبة Bully 2 في حدث جوائز الالعاب The Game Awards في ديسمبر 2021 الا ان امر ما حدث دفعها للتراجع عن القرار، بينما اشار ايضا الى بعض الاعلامين تمكنوا من القاء نظرة على المشروع الجديد خلف الكواليس. تفاصيل اكثر هنا..

بالنسبة لاحتمالات الاعلان عن الجزء الثاني من اللعبة فلا تزال ضعيفة، هذا الشعار اعلاه استخدم قبل 16 عام وقبل الاعلان عن الجزء الاول لذلك اعادة استخدامه مرة اخرى قد يرجح بقوة عن اعلان يخص الجزء الاول، شخصيا اعتقد ان الشركة ستعلن عن نسخة ريميك منه تحضيرا لاطلاق الجزء الثاني ربما بعد عامين او ثلاثة اعوام من الان.

هل تعتقدون ان الشعار له علاقة بأي اعلان يخص هذه اللعبة التي ينتظر عودتها الملايين من اللاعبين متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى