الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

تحديث: عطل عام يصيب شبكة بلايستيشن PSN في الوقت الراهن..

تحديث: شبكة بلايستيشن PSN بدأت بالعودة الى الوضع الطبيعي وجميع الخدمات تعمل في الوقت الراهن دون اي مشاكل في جميع انحاء العالم..

الموضوع الاصلي..

ظهرت بعض التقارير التي تفيد بوجود عطل عام في شبكة بلايستيشن PSN في لحظة كتابة هذا التقرير حيث يجد الكثير من المستخدمين صعوبة في تسجيل الدخول عبر اجهزة بلايستيشن في جميع انحاء العالم.

بعض المستخدمين اخبرونا انهم يواجهون ظهور الخطأ ws-37398-0 في الوقت الراهن عند محاولة تسجيل الدخول بينما يشتكي الكثير من فشل في استخدام جميع الخدمات الاجتماعية المتاحة على اجهزة بلايستيشن.

من ناحيتها اكدت سوني من خلال الحساب الفني على منصة تويتر بعلمها بالمشكلة واكدت ان مهندسيها يعملن على تحديدها واجاد الحل اللازم في الوقت الراهن.

نحن ندرك أن بعض المستخدمين يواجهون مشكلات نعمل على حلها.

ومن خلال موقع Down Detector المخصص لفحص شبكة بلايستيشن تظهر المنصة وجود خطأ عام يتركز على عملية تسجيل الدخول الى الشبكة من خلال اجهزة بلايستيشن بينما جزء من الخطأ يتركز على تسجيل الدخول في بعض الالعاب للعب عبر الشبكة وجزء قليل يتعلق بمشاكل في الخدمات الاجتماعية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

playstation network down

سوني تعمل على حل المشكلة وحتى ان نحصل على المزيد من التحديثات حول المشكلة اخبرنا اذا كنت تواجه اي مشاكل في تسجيل الدخول الى شبكة بلايستيشن في منطقتك في الوقت الراهن؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار