الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

سوني ستزيد من استثماراتها بقوة في عناوين الطرف الاول وشراكات الطرف الثالث..

سوني كشفت اليوم عن الكثير من التفاصيل حول بلايسيتشن ضمن التقرير المالي للربع الأول من العام حيثُ علمنا أنّ الجيل الجديد من المنصة تخطى حاجز الـ 7.6 مليون نسخة مباعة وشاركتنا المزيد من التفاصيل عن أرباحها وخدماتها، ولكن هذا ليس كل شيء حيثُ أخبرتنا أيضاً أنها ستزيد من استثماراتها في الصناعة.

خلال التقرير المالي (عبر VGC)، قدّم لنا هيروكي توتوكي، المدير المالي لشركة سوني المزيد من التفاصيل حول خطط الشرطة في الاستثمار في صناعة الألعاب وأكّد لنا أنّ الشركة تعتزم تحسين عروض برامجها (مكتبة الألعاب) من خلال الاستثمار الداخلي والخارجي. في تصريحه، قال المدير المالي:

نحن نخطط لزيادة تكاليف موظفي التطوير والتكاليف الداخلية الأُخرى بنحو 183 مليون دولار سنوياً حيثُ نريد تعزيز برامجنا الداخلية بشكل أكبر. لتعزيز عروض برامجنا، نعتزم مواصلة الاستثمار في الشراكات مع الاستديوهات الخارجية بالإضافة إلى الاستثمار بقوة في الاستديوهات الداخلية الخاصة بنا.

لتأكيد كلامه، قدّم لنا المدير المالي مثال على خطة الشركة لتعزيز قوة منصة بلايسيتشن بتذكيرنا بشراكتهم مع استديو Haven Entertainment الذي تم تأسيسه من قبل جيد ريموند، منتجة لعبة Assassin’s Creed الشهيرة بالإضافة إلى استثمارهم الكبير بشركة Epic Games.

من الجيد أن نرى أنّ سوني ما زالت مهتمة في تقديم عناوين ولكن اللاعبين ما زالوا خائفين من عدم استثمار الشركة في استديوهات وعناوين جديدة ولكن بالطبع، لا يمكننا معرفة ذلك بعد. بناءً على كل التصريحات السابقة، سوني أكدّت لنا أنّ هذا ليس الحال وأنها تعمل على تجارب فريدة من نوعها.

ما رأيكم في تصريح سوني؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار