تعرف على تطبيق Lita Gamer الاجتماعي للاعبين المحترفين 💪

مفهوم جديد تمامًا لمجتمع الألعاب ولكنك ستحبه بمجرد تجربته!

هل تحب لعب PUBG أو Fire Fire أو Call of Duty؟ هل تشعر بالملل عند اللعب بمفردك؟ هل تحتاج إلى صديق يمكنه مساعدتك في الفوز او تحسين مستواك؟ إذا كان الأمر كذلك، فليس امامك سوى تطبيق Lita Gamer Social APP الاجتماعي، والذي يمكن أن يساعدك في ممارسة الألعاب مع الآلاف من اللاعبين المحترفين.

Lita Gamer Social APP

Lita هو تطبيق اجتماعي للاعبين لمساعدتك في العثور على لاعبين قريبين من مستواك واسلوبك في اللعب، وممارسة الألعاب المختلفة، والدردشة الصوتية، فالأمر كله يتعلق بالمتعة أثناء اللعب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعاون مع لاعب محترف والحصول على ترتيب أسرع في لعبتك المفضلة، والحصول على مكاسب رائعة وتحسين مهاراتك في اللعب.

لا يدعم Lita APP الدردشة النصية مع أصدقائك الجدد فحسب، بل يشمل أيضًا الدردشة الصوتية في جميع خدمات الألعاب مما يجعل تجربة اللعب أفضل بكثير.

الى جانب ذلك، فتطبيق Lita لديه نظام وواجهة سهلة الاستخدام، وهناك ايضا العديد من صور الملف الشخصي “افتار” الجميلة التي يمكنك الاختيار بينها وايضا يمكنك استخدام صور مطروحة من المستخدمين حيث يمكنك الاختيار من بين صور جميع المستخدمين.

يمكنك أيضًا الحصول على المعلومات الشخصية للاعب والألعاب التي تم لعبها والعروض التوضيحية الصوتية من خلاله. إذا كنت معجبا باسلوب لاعب ما، فيمكنك الاتصال به وطلبه للعب الألعاب معًا على الفور.

كما نعلم جميعًا، يحب الكثير من الشباب ممارسة الألعاب. ومع ذلك، فإن العديد من الأشخاص يقاومون ممارسة الألعاب لأنه من السهل إنفاق الأموال ولكن من الصعب كسب المال. يأمل تطبيق Lita أن تنمو صناعة الألعاب بشكل أقوى وأقوى. لذا فهم يساعدون الأشخاص الذين يحبون الألعاب على كسب المال من خلال ممارسة العابهم المفضلة حيث يمكن من خلال التطبيق للاعبين كسب آلاف الدولارات كل شهر من خلال ممارسة الألعاب مع عشاق الألعاب الآخرين.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق تسجيل مقاطع فيديو الألعاب ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت منشئ محتوى للألعاب وتحب مفهوم تطبيق LITA، فمرحباً بك وانضم إلى برنامج Lita Referral واحصل على مكافأة!

Lita هو مفهوم جديد تمامًا لمجتمع الألعاب ولكنك ستحبه بمجرد تجربته! هناك العديد من اللاعبين المميزين في انتظارك. هل أنت مهتم بالانضمام إليهم واللعب معهم؟ ما عليك سوى النقر فوق رابط بالاسفل تنزيل تطبيق Lita مباشرةً. لنقم بتنزيل تطبيق Lita ونستمتع باللعب مع لاعبين محترفين.

حمل التطبيق هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى