حجم تحديث اليوم الأول للعبة Returnal يصل الى 10 جيجا, اليكم ما سيجلبه للعبة..

لم تمضي ساعات على ظهور المراجعات الإيجابية للغاية للعبة Returnal التي تقدم مستوى جديد كلياً في دمج ألعاب الأركيد التي قدمها لنا الاستيديو المطور Housemarque سابقاً، مع العاب Roguelikes التي تتحدى صبرك وتزيد من توترك، ولا يختلف إثنان حولها بأنها أثارت ضجة كبيرة بين النقاد والمراجعين بسبب صعوبتها الغريبة، وأصبحت قاب قوسين أو أدنى من أجل أن تكون بداية ناجحة لحصرية من حصريات الجيل الجديد بلايستيشن 5.

النسخة الأولى من اللعبة واجهت بعض الأخطاء الصغيرة للغاية، وبعض المشاكل في الأداء بالنسبة للنسخة الأولية التي كانت لدى المراجعين والنقاد في المواقع العالمية، وبعد ساعات من الآن ستحصل اللعبة على تحديث اليوم الأول الذي سوف يصدر مع موعد إطلاق اللعبة.

حجم التحديث سيكون بحجم 10 جيجابايت، ومن المفترض أن يقوم بإصلاحات شاملة تشمل العديد من الأخطاء وتحسين المشاكل المتعلقة بأداء اللعبة التي واجهها بعض المراجعين، بالإضافة الى أنه سيقوم بإضافة بعض اللمسات على نظام الصوت والرسومات، وسيقوم أخيراً بتصحيح بعض البرامج التعليمية الإضافية التي يمكن عرضهما في قائمة الإيقاف المؤقت.

رغم ذلك فاللعبة تعمل بشكل جيد للغاية حتى بدون التحديث، والدليل على ذلك هو المراجعات الإيجابية التي بدأت بالظهور من معظم المواقع العالمية، بما فيهم مراجعتنا الخاصة باللعبة التي بإمكانك الإطلاع عليها من هنـا.

في مراجعتنا للعبة، حصلت Returnal على تقييم 9 من 10 وكانت خلاصة المراجعة تتضمن التالي:

لعبة Returnal قد تكون العنوان الذي يبحث عنه محبي أالعاب الروجلايك التي تتحدى صبر اللاعب خاصةً لأنها تقدم تجربة مدمجة مع ألعاب استيديو Housemarque الأصلية واعتقد أنك ستتذكرأالعاب Souls عند تجربتها، Returnal هي اللعبة التي ستلعنها بشكل متكرر إنما لن تستطيع التوقف عن لعبها.

شاركونا بالتعليقات ادناه حول مدى تحمسكم لتجربة لعبة Returnal

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى