الاخبارصور

اليكم نظرة اولى غير رسمية من احدى خرائط الاونلاين للعبة Battlefield 6..

ما زالت شركة EA تتحفظ بشكل كبير على لعبة Battlefield 6 وموعد الكشف او الاعلان عنها حتى, ولكن يبدو اننا حصلنا بشكل مبكر على النظرة الاولى الغير رسمية بعد من داخل احدى خرائط اللعبة لاحدى اطوارها وما يؤكد لنا صحة الخبر هو اننا قد رأينا هذه الخريطة من قبل ولكن في مرحلة الرسمة الفنية وليست كاللتي سترونها ادناه, فهل ستبدو اللعبة هكذا مستقبلا كمنتج نهائي مثلا..!

من خلال موقع Imgur تسربت اولى الصور الغير رسمية من احدى الخرائط التي يقال بأنها ستتواجد في احدى اطوار اللعب الجماعي الخاصة بلعبة Battlefield 6 القادمة, هذه الصور كما قلنا سابقا كنا قد رأينا في خبر سابق عندما كانت في المراحل الاولى للتصميم والرسم الفني حيث يمكننا ملاحظة مكان الخريطة وهو قاعدة لاطلاق الصواريخ وقلنا ايضا بأن اللاعبين سيستخدمون القاعدة وصواريخها كمساعدة في القضاء على الاعداء, كذلك سيتأثر جميع اللاعبين بالظروف الجوية المحيطة بالمنطقة.

الصورتين تدعمان بعضهما البعض, احداهما تعتبر المنظر العام للخريطة والثانية تعد المنظر الخاص باللاعب لنفس الخريطة من داخل احد الطائرات, لكن ما يثير الشك هو الرسومات التي لا تبدو واضحة او قوية لربما تكون هذه الصور عبارة عن الصور السابقة ولكن بعد تحويلها من رسمة بسيطة الى اخرى اعمق وافضل من ناحية الالوان وغيرها او ربما تكون من المراحل الاولية من تصميم اللعبة, لكن لا شيء رسمي حتى الان من شركة EA على الرغم من كون التسريب قادم من شخص محنك في التسريبات وهو توم هندرسون.

اذا صحت هذه الصور بالفعل فستكون تاكيد بأن اللعبة ستدور احداثها في الوقت المعاصر بينما تعطي انطباع واضح بأن اللعبة تسير على نهج الجزء الثالث والرابع والذي حصلنا على معلومات بأن اللعبة بالفعل تقتبس الكثير من هذه الاجزاء التي شهدت اقبال كبير على السلسلة وحققت نجاح كبير حينها.

يقال ان الكشف الرسمي عن اللعبة سيكون قريب ربما هذا الشهر مايو خاصة ان بعض الخطوات التي اتخذتها حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي تشير الى ربما ان الموعد قد اقترب..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار