لعبة Resident Evil Village تحصل على عرض إطلاق لا ننصحك بمشاهدته..

الإنتظار أصبح على وشك الإنتهاء! غداً ستتوفر لعبة Resident Evil Village التي أسرت الكثيرين بشخصياتها ورعبها وقصتها. تعتبر اللعبة من أبرز العناوين التي ستتوفر في 2021 ولزيادة الحماس مع الإطلاق، أصدرت كابكوم اليوم عرض الإطلاق الذي يمكنك مشاهدته بالأعلى، ولكن تريّث للحظة لأننا لا ننصحك بمشاهدته..

في البداية، وفقاً لكل من شاهده ووفقاً للأشخاص الذين لعبوا اللعبة، عرض الإطلاق القصير الجديد يحتوي على مقاطع لم تكشف عنها كابكوم سابقاً. بعض هذه المقاطع هي من أماكن متأخرة جداً من اللعبة وللحصول على أفضل تجربة، نحن ننصحك بعدم مشاهدة الثلاثين ثانية هذه وتجربتها بنفسك لأول مرة.

هذه ليست أول مرة تقوم العملاقة اليابانية بنشر مقطع جديد يحتوي على القليل من الحرق ولكن لم يتبقى سِوى يوم على إصدارها، اصبر يا صديقي. في حال كنت تريد مشاهدته، لن نمنعك، يمكنك أيضاً مشاهدته باليابانية في حال كنت تفضّلها من خلال الضغط هنا.

تقييمات Resident Evil Village صدرت البارحة وحالياً متوسط تقييماتها هو 84 من 100 بناءً على 81 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. في مراجعتنا لها، حصل الجزء الثامن من السلسلة المرعبة على تقييم 8.5 من 10 وكتبَ زميلي زكريا أحمد التالي حولها:

لعبة Resident Evil Village قدمت تجربة تنقل السلسلة الى مستوى جديد او بالاحرى تعيد جزء كبير من اجواء الرعب والترقب التي كنا نعيشها في الاجزاء الكلاسيكية مرة اخرى, حيث تلعب القصة واسلوب اللعب والالغاز والموسيقى بشكل متناغم لسحبنا الى اجواء اللعبة طوال الوقت..

هل شاهدتم العرض؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها غداً؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار