الاخبار

يبدو ان ريميك لعبة Resident Evil 3 لن يحصل على اية اضافات مستقبلا..!

اصبح عمر ريميك لعبة Resident Evil 3 الان قرابة العشرة ايام و بحسب ما ارى الريميك حقق و ما زال يحقق نتائج و اقبال جماهيري ايجابي للغاية, لكن بحكم ان عمر الريميك قصير للغاية هل نتوقع استقبال اية اضافات “DLC” مستقبلا تعودنا الى مجريات القصة الاصلية المحذوفة من الريميك مثلا..!

مسرب اخبار السلسلة المشهور Dusk Golem اكد في احدى تغريداته انه لا يعرف ما اذا كان ريميك لعبة Resident Evil 3 سيستقبل اية محتوى اضافي مستقبلا ام لا و لكنه لا يتوقع ذلك من فريق التطوير M-Two لعدة اسباب, منها ان الفريق قد بدأ فعلا بالعمل على مشروعه الاخر والذي على ما يبدو انه ريميك للجزء الرابع Resident Evil 4 حسب اخر التسريبات, و ايضا قصة الريميك واضحة و مقنعة نوعا ما و لا مجال فيها للتفرع.

لكنه ايضا قال ان طور الاونلاين الذي يأتي منفصل Resident Evil Resistance سيستقبل تحديثات مستقبلية كون ان الفريق الذي طور مختلف عن الفريق المطور للريميك, حسنا ما نعتقده ان الريميك سيستقبل في قادم الايام حزمة اسلحة تماما كما حدث مع ريميك الجزء الثاني, هذه الحزمة ستحتوي على الاسلحة الانشائية و التي يمكنكم شرائها من المتجر داخل اللعبة, اما بالنسبة الى الازياء الكلاسيكية المتبقية لشخصية “جيل” فلا نعلم ما اذا كانت ستتاح للشراء على شكل حزمة.

اخيرا نذكر ان الريميك متاح حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم به مقارنة بالنسخة الاصلية من اللعبة, هل حاز على اعجابكم..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار