مميز

سوني تقدم لك هدية بمناسبة اطلاق Resident Evil Village, اليك طريقة الحصول عليها

اليوم كنا على موعد مع اطلاق لعبة الرعب والنجاة Resident Evil Village التي صدرت على جميع المنصات من ضمنها اجهزة بلايستيشن, وبهذه المناسبة قامت سوني بتوفير هدية مجانية يمكن للجميع الحصول عليها من خلال خطوات بسيطة وسهلة.

الهدية التي توفرها سوني بهذه المناسبة هي ثيم خاص بلعبة Resident Evil Village لجهاز بلايستيشن 4 ومجموعة من الافتارات (الصور الشخصية) يمكن استخدامها على حسابك الخاص على شبكة بلايستيشن PSN حيث تتوفر هذه الهدايا من خلال متجر بلايستيشن على الانترنت (الويب) فقط ويمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول عليها.

خطوات الحصول على هدايا Resident Evil Village

  • اضغط على الرابط التالي الذي سينقلك الى متجر بلايستيشن
  • اضغط على زر Start Quests وسجل الدخول بحساب بلايستيشن الخاص بك (حساب امريكي في الوقت الحالي)
  • ستظهر لك مهمتا يجب عليك تنفيذهما الاولى سؤال حول موعد اطلاق اول جزء من سلسلة Resident Evil, ضع الاجابة 03221996, المهمة الثانية هي مشاهدة 30 ثانية من حدث لعبة Resident Evil Village الاخير.
  • اضغط على زر View Reward لتحصل على هديتك

بمجرد الانتهاء من المهمتان ستحصل على كود متجر بلايستيشن يمكن من خلاله تفعيل الهدايا وهي ثيم للعبة Resident Evil Village وافتارات خاصة بشخصيات اللعبة لحسابك الشخصي على PSN.

لعبة Resident Evil Village متاحة الان على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار