مطوري Sackboy يعملون على لعبة ضخمة AAA مبنية على عنوان عالمي محبوب..

استديو Sumo Digital هو من الاستديوهات المعروفة في صناعة الألعاب الذين عادةً ما يدعمون الاستديوهات الكبيرة في تطوير مشاريعهم ويعملون أيضاً على ألعابهم ومؤخراً، أصدر الفريق لعبة Sackboy: A Big Adventure التي صدرت كعنوان إطلاق على بلايستيشن 5. على ما يبدو، يعمل الفريق على عنوان ضخم ومهم جداً.

سارة لونغثرون، مصممة السرد في استديو Sumo Digital نشرت صورة مؤخراً على حسابها الشخصي على تويتر تظهر ترشيحها لحدث في الصناعة. ضمن الصورة، كُتبَ التالي:

معظم عمل سارة لونغثرون خلال العام الماضي كان كصممة سرد/قصة لعنوان ضخم (AAA) مبني على أحد العناوين الخيال الأكثر شهرة وحباً بالعالم.

ليس لدينا أدنى فكرة عن ما قد يكون هذا المشروع ولكن عندما نتحدث عن عناوين الخيال الأكثر شهرة وحباً بالعالم، ستأتي سلسلة Lord of the Rings إلى البال أولاً وقد تكون لعبة مبنية على هذه السلسلة المحبوبة. بجانب ذلك، قد تكون هذه اللعبة مبنية على مسلسل Game of Thrones او هذا العنوان هو لعبة وليس عمل تلفزيوني او سنيمائي. لا يمكنا سِوى التكهّن في هذه المرحلة.

هل مشروع Sumo Digital هذا سيكون حصرية لأجهزة سوني كما عنوانهم الأخير Sackboy؟ لا نعلم ذلك بعد حيثُ عمل الفريق مع مايكروسوفت سابقاً مع لعبة Crackdown 3 وكان له دور في عملية تطوير Forza Horizon 4. بجانب ذلك، ساعد الفريق بتطوير Hitman 2 وطوّر Team Sonic Racing لسيجا.

في وقت سابق علمنا من خلال بعض المصادر الغير رسمية ان مطوري لعبة SackBoy استديو Sumo Digital يعمل حاليا على مشروعين جديدين احدهما من نوع AAA اي كبير جدا وذو ميزانية ضخمة ايضا, والاخر سيكون من منظور الشخص الثالث ومن نوع اللعب الجماعي الذي يخلو من القصة, وهذا الاعلان ما هو الا البداية فقط من سلسلة اعلانات نعتقد بأنها قادمة من استديوهات شركة سوني الاخرى, للاسف لا نعلم ما هي هوية هذه الاعلانات بعد ولكن هذا العام ما زال في بدايته لذلك الصبر مفتاح الفرج.

هل أنتم متحمسون لهذه اللعبة الضخمة التي يعمل عليها الاستديو؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار