مميز

حل لغز الاجراس الخمسة في لعبة Resident Evil Village..

الجرس الخامس قد يكون اللغز باكملة..

قصر السيدة ديميتريسكو في لعبة Resident Evil Village ضخم وواسع ومملوء بالغرف والابواب التي تم اغلاق بعضها وتحتاج لمفاتيح من اجل فتحها او ربما يكون هناك لغز ما مرتبط بفتح احد هذه البوابات واذا وصلت الى غرفة Atelier فهناك بوابة مهمة عليك فتحها من اجل اكمال احداث القصة والمضي قدما في اللعبة ولكن يتطلب منك ذلك حل لغز الاجراس.

من اجل فتح هذه البوابة فسيكون عليك ان تضرب 5 اجراس حيث سيقوم كل جرس باشعال نار حوله عند تفعيلة والامر لا يتطلب منك دق كل جرس بالتزامن مع الجرس الاخر وكل ما عليك فعله هو فقط اطلاق النار عليه واشعال الفتيل حوله.

الاجراس الخمسة التي ستحتاج لدقها وتفعيلها تم توزيعها في انحاء مختلفة في الغرفة وحسب الملاحظة التي ستعثر عليها والتي تلمح لك بأنه عليك دق الاجراس الخمسة داخل الغرفة قد تكون مخادعة بعض الشيء خاصة فيما يتعلق بالجرس الخامس الذي قد لا يكون في حيز الغرفة كما تعتقد.

في البداية دعنا نوضح لك مكان كل جرس من الاجراس الخمسة حتى تتمكن من تفعيل المحرك الميكانيكي الذي سيفتح لك تلك البوابة السرية ويجعلك تكمل رحلتك واستكشاف احداث القصة.

الجرس رقم 1


لغز الاجراس Resident Evil Village

الجرس الاول لن يكون صعب وواضح امامك في الغرفة لذلك لن تحتاج للبحث عنه كما تشاهد في الصورة بالاسفل والتي تظهر لك موقع الجرس الاول امامك مباشرة.

الجرس رقم 2


الجرس الثاني ايضا قد لا يستغرق منك وقت طويل للبحث عنه فبمجر الصعود على السلم الجانبي في يسار الغرفة واخذ نظرة واسعة على الغرفة فسوف تجد الجرس الثاني فوق احد الخزانات في الغرفة والوصول اليه ليس معقد فبطلقة واحدة يمكنك تفعيلة بسهولة.

الجرس رقم 3


لغز الاجراس Resident Evil Village

الجرس الثالث قد يكون مخادع بعض الشيء ولكن اذا وقفت في وسط الغرفة ونظرت الى محرك الاتراس الذي يدور في الجدار الامامي للغرفة فسوف تلاحظ ظهور الجرس المتصل بأحد ادرع المحرك الميكانيكي لذلك سيكون لديك لحظة ووقت ضيق من اجل اصابته بطلقة واحدة.

الجرس رقم 4


الجرس الرابع ايضا قد يكون مخفي بشكل جيد ولكن اذا وقفت فوق الدرج الجانبي في الغرفة ونظرت الى الثريا التي تتوسط سقف الغرفة جيدا فستجدة مخفي فوقها وهنا سيتوجب عليك ضرب الثريا من اجل تحريكها وستكون لديك فرصة لضرب الجرس حينها.

الجرس رقم 5


الجرس الخامس والاخير ربما يكون الاكثر تعقيدا والسبب هو ان هذا الجرس لا يقع في اطار الغرفة التي تقف فيها بل خارج الحدود ولكن يمكنك اصابته من داخل الغرفة ولن تحتاج للخروج منها وكما تشاهد في الصورة بالاعلى فاذا وقفت في منطقة محددة على السلم الخشي الموجود في يسار الغرفة ونظرت الى الامام فسوف تلاحظ وجود نافذة زجاجية الرؤية صعبة من خلالها ولكن اذا قمت باطلاق النار على الزجاج فسوف يصبح الجرس الخامس واضح امامك, الان اطلق عليه النار وبهذا تكون قد ضربت الاجراس الخمسة وستلاحظ تحرك الصورة العملاقة التي في جدار الغرفة لتفتح لك طريق جديد يمكنك من خلاله متابعة مغامرتك.

لغز الاجراس Resident Evil Village

هذا حل لغز الاجراس الخمسة المخفية في لعبة Resident Evil Village والتي قد يجد البعض صعوبة في الوصول اليها خاصة الجرس الاخير الذي قد يستغرق منك وقت طويل للبحث عنه ولكن نحن هنا لمساعدتك وتسهيل الوصول اليه وكل ما عليك فعله هو فقط اطلاق النار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى