الاخبار

يمكنك لعب The Witcher 3 على سيارة تيسلا Model S الجديدة التي تأتي بقوة 10 تيرافلوب — حلم كل لاعب..

لعبة The Witcher 3 كانت اللعبة التي حصلت على أعلى قدر من الجوائز قبل أن تتغلب عليها لعبة The Last of Us: Part II مؤخرا, إنما ما زالت الأولى أقرب إلى قلوب اللاعبين, الجزء الثالث من سلسلة رحلة جيرالت متاحة على أجهزة الجيل الجديد والسابق والحاسب والنينتندو سويتش التي فاجئتنا جميعاً ولكن على ما يبدو، ستأتي اللعبة على منصة جديدة وهي سيارة تيسلا.

بناءً على صور ترويجية جديدة لسيارة تيسلا الجديدة باسم Model S, لعبة The Witcher 3 ستكون قابلة للعب داخل السيارة حيثُ تم استعراضها على الشاشة الرئيسية. إلى الآن لم يؤكد لنا استديو CD Project RED او شركة تيسلا وصاحبها إلون ماسك التفاصيل. يجدر بالإشارة إلى أنّ في يناير 2020، سألّ ماسك اللاعبين حول ما إن أرادوا لعب اللعبة داخل سيارات تيسلا، وبالطبع الكثيرون جاوبوا بنعم.

وفقاً لموقع تيسلا الرسمي، تصل قوة السيارة الجديدة إلى 10 تيرافلوب وتتنافس مع أحدث أجهزة الألعاب المنزلية وتدعم أيضاً إمكانية وصل وحدة التحكم لاسلكياً لكيّ تتمكن اللعب من أيّ كرسي.

يوجد شاشتان في السيارة، الأولى كما في الصورة أعلاه والثانية أصغر للركاب بالخلف كما تشاهدون في الصورة بالاسفل. الشاشة الرئيسية تأتي بحجم 17 إنش وبدقة 2200×1300 بيكسل, نظام الصوت أيضاً ممتاز في Model S حيثُ تحتوي على 22 مُكبّر صوت.

Model S | Tesla

هذه ليست أول مرة نرى فيها إضافة ألعاب على سيارات تيسلا حيثُ تم إضافة Stardew Valley و Cuphead و Fallout Shelter سابقاً إنما هذه هي المرة الأولى التي نرى بها لعبة بهذه الضخامة.

تخيل معي، أنت تجلس في السيارة كراكب على طريق سفر طويل، شعرت بالملل فقمت بتشغيل اللعبة، ماذا تريد أكثر من ذلك؟ في حال تمكنتم من الحصول على سيارة Model S، هل ستلعبون The Witcher 3؟ تلك اللعبة التي تستغرق 70 ساعة لإنهائها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار