مطوري لعبة Fallout 76 يعملون على مشروع كبير غير معلن عنه بعد..

منذ استحواذ شركة مايكروسوفت على شركة بيثسدا لم نسمع عنها الكثير ولا حتى عن استديوهاتها ولكن اليوم يبدو ان الاستديو المطور للعبة Fallout 76 قد قرر الاستيقاظ من غيبوبته والعودة بالتلميح عن عمله على مشروع جديد وكبير لم يتم الاعلان عنه وقد يكون المشروع الاول والحصري لاجهزة اكس بوكس سيريس خاصة بعد اعلان الاستحواذ من قبل مايكروسوفت.

استديوهات شركة بيثسدا وبالتحديد فريق يطلق على نفسه اسم Austin وهم مطوري لعبة Fallout 76 قد بدأوا العمل على مشروعهم الكبير التالي السري والغير معلن عنه, حيث ومن خلال اعلان لشاغر وظيفي يطلبون فيه مهندس سيرفرات لمشروع غير معلن عنه علمنا انهم قد بدأوا العمل على شيء جديد يشاع بأنها قد تكون لعبة Fallout 5 او Fallout New Vegas او حتى مشروع جديد كليا..

استديوهات بيثسدا تعمل حاليا على مشروعين كبيرين تحت قبة شركة بيثسدا, احدهما هو لعبة Elder Scrolls 6 والاخر هو لعبة Starfield وبالمناسبة هذه الاخيرة تسرب لها صورة يعتقد انها من اللعبة ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا, لكن اود حقا سماع رأيكم  وتوقعاتكم عن هذا المشروع السري الجديد الذي يقبع في جعبة الشركة.

يذكر ان لعبة الاستديو الاخيرة Fallout 76 قد ادت اداء سيئا للغاية وحصدت تقييمات هي الاسوأ في تاريخ السلسلة الخاصة بها حيث بلغ متوسط تقييماتها من جميع المواقع والمراجعات قرابة 4 من 10, هل يصلح الفريق خطأه في قادم المشاريع بحسب توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button