تسريب صورة فنية يشاع أنها من Starfield، وأخبار جديدة عن اللعبة..

لعبة Starfield هي من أكثر الألعاب التي يتطلع اللاعبون لها مِنذُ ما أعلنت عنها بيثيسدا قبل ثلاثة أعوام في معرض E3 2018. ما زلنا نجهل الكثير عن اللعبة ولكن في الأشهر الأخيرة وصلت إلى عناوين الأخبار. مؤخراً، ظهرت عدة شائعات وأخبار جديدة عنها تجدوها بالأسفل.

في البداية، تم تسريب صورة فنيّة على صفحة اللعبة على ريديت قبل أن يتم حذفها. تم تقديم أيضاً رابط قال اللاعبون أنه يعود إلى شركة بيثيسدا وهذا يعني أنّ هذه الصورة قد تكون صحيحة. في الصورة نرى رسم على ورق يحتوي على مجموعة من السفن الفضائية بالإضافة إلى مدينة او سفينة ضخمة في القسم السفلي على اليسار وساعة مثيرة للإهتمام. بدون إطالة أكثر، إليكم أوضح نسخة من الصورة الفنية.

لاعبي Starfield اجتمعوا سوياً لتحليل ما يحدث وأخبرونا عدة نظريات، الأكثر منطقية بينهم هو أنّ هذه مجرد خلفية ستستخدم على موقع بيثيسدا حيثُ اسم الصورة الأصلي وطريقة تصميمها تشير إلى أنها صورة لموقع إلكتروني سيتم وضع زر او فيديو او مؤقت زمني عليها، مما يشير إلى أنها ستنتشر على الموقع بعد العرض الجديد الذي من المتوقع أن يكون في E3 2021 الشهر المقبل خلال حدث مايكروسوفت.

الأيام القليلة الماضية كانت حافلة بالنسبة لمحبي لعبة الفضاء حيثُ قام Spheshal Ed، أحد مسربي اكسبوكس المعروفين بإخبارنا أنّ مايكروسوفت قامت بحجز وقت إعلان للعبة Strafield في 2021 مما يشير إلى أنّ الشركة بالتأكيد ستكشف عن اللعبة هذا العام، ولربما ستصدر. بالطبع هذه مجرد إشاعة ولا نعلم مدى صحتها.

وأخيراً، قامت بيثيسدا بنشر استبيان على موقعها الرسمي يحتوي على سؤال ينص التالي: “أقضي الكثير من الوقت في إنشاء شخصيتي أو منزلي أو سفن الفضاء”. هذا يشير أيضاً إلى أنّ الشركة تتسائل حول ما يريده اللاعبين وقد نرى نظام تخصيص شبيه بلعبة Fallout 4.

هذا كل شيء جديد حول لعبة Starfield المرتقبة من بيثيسدا في الأيام الأخيرة الماضية. ما رأيكم في الصورة الفنية وباقي المعلومات؟ أخبرونا بآرائكم وتوقعاتكم عن موعد الإعلان الرسمي بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار