لعبة Resident Evil Village باعت أكثر من 3 مليون نسخة خلال 4 أيام فقط..

لعبة Resident Evil Village هي من أضخم الألعاب التي حصلنا عليها في 2021 حتى الآن والكثيرون مستمتعون بها بسبب ألغازها وشخصياتها وأسلوب لعبها وزعمائها. هذا الأمر دفعَ المزيد من اللاعبين لشرائها وتجربتها حيثُ حققت أفضل إطلاق بتاريخ السلسلة على متجر ستيم واليوم كشفت لنا كابكوم عن عدد النسخ المباعة.

في بيان صحفي على موقع الشركة، أعلنت كابكوم أنّ لعبة Resident Evil Village باعت أكثر من 3 مليون نسخة حول العالم على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي. أخبرتنا الشركة أيضاً أنّ مبيعات سلسلة الرعب التي بدأت في 1996 تخطت حاجز الـ 100 مليون نسخة مباعة، وهو إنجاز رائع بدون شك.

في ذات البيان الصحفي، علمنا أيضاً انّ مبيعات Resident Evil 7 Biohazard وصلت إلى 8.5 مليون نسخة إلى نهاية العام الماضي. كلا الجزئين دفعا مبيعات السلسلة إلى الأمام وبالطبع سترتفع أكثر وأكثر مع الأيام القادمة ومع إطلاق النمط الجماعي Re:Verse الذي يحتوي على الشخصيات المعروفة من السلسلة — إذا كان ناجح بالطبع.

صدرت لعبة Resident Evil Village في السابع من مايو على مختلف الأجهزة. في حال لم تقم بلعبها بعد، نحن ننصحك بذلك حيثُ حصل الجزء الثامن على تقييم 8.5 من 10 في مراجعتنا وكتبنا عنه التالي:

لعبة Resident Evil Village قدمت تجربة تنقل السلسلة الى مستوى جديد او بالاحرى تعيد جزء كبير من اجواء الرعب والترقب التي كنا نعيشها في الاجزاء الكلاسيكية مرة اخرى, حيث تلعب القصة واسلوب اللعب والالغاز والموسيقى بشكل متناغم لسحبنا الى اجواء اللعبة طوال الوقت..

هل أنت ضمن الثلاثة مليون لاعب؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى