بليزارد ستستعرض لنا ساعتين من أسلوب لعب أوفرواتش 2 هذا الأسبوع..

أوفرواتش 2 هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل محبي الألعاب الجماعية حيثُ أبدعت بليزارد بالجزء الأل الذي صدرَ قبل خمسة سنوات تقريباً. في بليزكون حصلنا على الكثير من المعلومات الجديدة حولها وقبل أقل من شهر علمنا أنّ المخرج الإبداعي وأهم اسم خلفها جيف كابلان غادر الشركة. لتظهر لنا حال اللعبة وعملية التطوير، بليزارد ستستعرض لنا اللعبة بعرض مطول.

من خلال فيديو تحديث المطور على قناة اللعبة الرسمية، ظهرَ المخرج الجديد آرون كيلر لأول مرة وتحدث عن تحديثات الجزء الحالي وأخبرنا أيضاً أننا سنحصل على ساعتين ُجدد من طور لاعب ضد لاعب هذا الأسبوع وتحديداً في العشرين من مايو. سينضم للمخرج المصمم الرئيسي جيف غوودمان والمخرج الفني ديون روجرز وأعضاء آخرين من عملية التطوير لتقديم جدولة في اللعبة.

في تصريحه، قال آرون أنّ كل ما سنراه ما زال قيد التطوير والعمل، لذلك من الممكن أن يتغير ما سنراه في العرض الجديد قريباً. أضاف لاحقاً في نهاية الفيديو أنهم سيتحدثون أكثر عن طور PvP او لاعب ضد لاعب الخاص بلعبة أوفرواتش 2 في وقتٍ لاحق من العام. الكثيرون متشوقون أيضاً لطور PvE او لاعب ضد البيئة/المحيط ولكن على ما يبدو لن نحصل على معلومات عنه في الوقت القريب.

هل أنتم متحمسون للعبة أوفرواتش 2 التي من المخطط أن تصدر العام المقبل؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button