إليك كل ما جاء في تحديث League of Legends: Wild Rift الجديد رقم 2.2C
لعبة وايلد ريفت – Wild Rift او نسخة الهواتف المحمولة من League of Legends تعتبر من أشهر الألعاب على المنصة ومن أشهر الألعاب في الوطن العربي خاصةً لدعمها الكامل للغة العربية الجميلة. اليوم صدر التحديث الجديد رقم 2.2C الذي جلب معه تغييرات على الأبطال وأسلوب اللعب وأكثر. بالأسفل ستجدون كل ما جاء في التحديث الأخير من مدونة اللعبة الرسمية.
أبطال جدد
رينيكتون، جزار الرمال: يعد رينيكتون محاربًا ساميًا مرعبًا وممتلئًا بالغضب من صحاري شوريما المحروقة. وقد كان في الماضي أكثر أبطال إمبراطوريته احترامًا، وقاد جيوشها الكبرى إلى انتصارات لا تحصى. ولكن رينيكتون قد دُفن تحت الرمال، بعد سقوط قرص الشمس، وبينما كان العالم أعلاه يتغير، استسلم هو للجنون ببطء. ومع نيله حريته من جديد الآن، فهو مهووس تمامًا بالانتقام من شقيقه، ناسوس، الذي يلومه على القرون التي ضاعت من عمره في الظلام.
مظاهر جديدة
- رينيكتون الأرض المحروقة
- ديانا القمر الدامي
- جين القمر الدامي
- كينين القمر الدامي
- تويستد فايت القمر الدامي
- ياسو القمر الدامي
- ناسوس الجهنمي
- مالفايت الميكانيكي
ستُصدر كل المظاهر خلال التحديث.
إكسسوارات Wild Rift الجديدة
يمكنك الحصول على الإكسسوارات أو شراءها من مجموعة مصادر مختلفة. يرجى الاطلاع على الصفحة ذات الصلة في اللعبة لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول عليها!
نزال نيمسيس
لاحقًا في التحديث، يشارك ناسوس ورينيكتون نزال نيمسيس الثاني لوايلد ريفت. للتذكير، يمكن تشغيله في الحالات الآتية:
- كلا البطلين في المستوى 13 أو أعلى
- لم يلحق أي من البطلين أو يتلقى ضرر بطل خلال 5 ثواني
- كلا البطلين على قيد الحياة
- كلا البطلين مقسمان إلى 16 وحدة
لن يحدث نزال نيمسيس في كل لعبة يتم استيفاء فيها كل الشروط، ولكنها عندما يحدث، سيعرف الجميع في اللعبة من خلال الإعلان داخل اللعبة. يفوز البطل بالفاعلية داخل اللعبة عندما يموت البطل الخصم خلال 3 ثواني من تلقي الضرر من البطل الفائز.
نزال نيمسيس لناسوس ورينيكتون هو الدم الفاسد:
- إذا فاز ناسوس، (1) تضرب الضربة الماصة كل الأعداء داخل منطقة.
- إذا فاز رينيكتون، فسيظل في أقصى درجات الغضب أثناء (القدرة الخارقة) السيد
تغييرات أبطال Wild Rift
بروم
بروم بارع جدًا في حبس الناس رغم هويته المحددة كبطل يصد المقذوفات القوية.
(P) ضربات ارتجاجية
- مدة الصعق: 1.25/1.5/1.75ث ← 1/1.25/1.5ث
ديانا
سرعة هجوم ديانا في (P) نصل القمر الفضي تزداد كثيرًا وهي تلقي كرات الثلج.
(P) نصل القمر الفضي
- سرعة الهجوم: 30 إلى 120% ← 30 إلى 100%
إيفلين
لا تكره اللاعب، اكره شوكة الكراهية. لا تزال إيفلين قوية جدًا بشكل عام، لذا نعمل على تقليل أداة الضرر الأساسية الخاصة بها.
(1) شوكة الكراهية
- الضرر: 45/50/55/60 ← 40/45/50/55
فيز
يغرق فيز أمام سحرة اللكز في المسار الأوسط في بداية اللعب. نحن نلقي له طوق نجاة للخروج من مشاكل المانا الأولية.
الإحصاءات الأساسية
- تجدد المانا الأساسي: 15 ← 18
جاكس
تبدو مباراة جاكس الأخيرة مملة للغاية، خاصةً عندما لا يتمكن من الوصول إلى المحفز الأزرق. يُفترض أن يساعد منحه بعض المانا أثناء نموه في تحوله إلى تهديد دائم في المباريات الأطول.
الإحصاءات الأساسية
- المانا لكل مستوى: 33 ← 57
- المانا في المستوى 15: 852 ← 1188
كايسا
أداء كايسا جيد للغاية في اللعب الذي يتطلب مهارات عالية. نعمل على إضعاف قدرة الموجات الكاسحة وتقليل قدرتها على القيادة في بداية اللعب لإبقائها تحت السيطرة.
(1) المطر الإيكاثي
- الضرر الإضافي الملحق بالأتباع أقل من 35% صحة: 200% ← 150%
(القدرة الخارقة) غريزة القاتل
- فترة التبريد: 80/70/60ث ← 100/80/60ث
لي سين
لقد كان أداء لي سين مبالغًا فيه قليلًا في مستويات المهارة العليا، لذا نعدل القوة التي تحصل عليها من تحسين إرادة تأثيره الكامن.
(P) فورة
- سرعة الهجوم: 50% ← 40%
لولو
في حين أن أداء أبطال دعم الساحر الأخرين جيد، إلا أن لولو تخلفت عن الركب. نحن بصدد التراجع عن بعض مضعفات القوة الأخيرة إلى إحصاءاتها الأساسية لمساعدتها (وبيكس).
الإحصاءات الأساسية
- مانا: 435 ← 480
- سرعة الحركة: 325 ← 330
لكس
نريد أن نشجع الأبطال في مسارات متعددة، لكن دعم لكس قوي بعض الشيء. لتلبية ذلك، نحن بصدد تعديل قوة درعها.
(2) الحاجز الموشوري
- قدر الدرع عند العودة: 100/140/180/220 ← 75/105/135/165
- معدل قوة قدرة الدرع عند العودة: 0.4 ← 0.3
بانثيون
رغم محفزاته الأخيرة، لا يزال بانثيون يكافح من أجل إحداث تأثير. إننا نمنحه دفعة صغيرة أخرى لمساعدته للوقوف على ساقيه.
الإحصاءات الأساسية
- الدرع لكل مستوى: 4.3 ← 4.7
- الدرع في المستوى 15: 101 ← 106
(2) قفزة الدرع
- الضرر الأساسي: 65/90/115/140 ← 70/120/170/220
القمر الدامي
تويستد فايت يعاني؛ بطاقته الحمراء على وجه الخصوص لا تتطابق مع بقية مجموعته.
(2) اختر بطاقة
- نطاق منطقة تأثير البطاقة الحمراء: 2 ← 2.75
- إبطاء البطاقة الحمراء: 30/35/40/45% ← 35/40/45/50%
تغييرات أنظمة اللعب في Wild Rift
تأثير كامن ذهب
نرى اللاعبين ينهون تصميماتهم بسرعة كبيرة جدًا مما يؤدي إلى تقدم قوة أقل إرضاءً في المباريات الأطول. بالإضافة إلى ذلك، نشعر بأن تكلفة التجول كفريق متقدم في المباراة منخفضة للغاية، مما يجعل الهجمات المنفصلة أقل ضعفاً مما نريد نحن نتخذ خطوة صغيرة في حل هذه المشاكل عن طريق خفض مكاسب التأثير الكامن الذهب في منتصف المباراة إلى نهايتها. سنراقب عن كثب التأثير الصافي لهذا التغيير، لأنه تجريبي جدًا.
مكاسب التأثير الكامن الذهب
- قبل 8 دقائق: 4ذ في الثانية (دون تغيير)
- بعد 8 دقائق: 4 ← 3ذ في الثانية
تدوير الأبطال المجاني
13 مايو – 19 مايو: أكالي، بروم، داريوس، ديانا، إيفلين، جاكس، ميس فورتشن، أولاف، سونا، تريستانا
20 مايو – 26 مايو: آري، كوركي، كايسا، كازيكس، ليونا، رينيكتون، رينغار، سوراكا، تريندامير، تويستد فايت
هذا كل ما جلبه تحديث وايلد الريفت الأخير. ما رأيكم في التغييرات والإضافات؟ شاركونا بالتعليقات!