يبدو بأن ميزة الحفظ في لعبة Returnal ستأخذ وقتًا أطول لإصدارها في حال قرر الاستديو المطور ذلك

Returnal هي لعبة تصويب من منطور الشخص الثالث ولكنها متخلفة عن أي ألعاب منطور شخص ثالث أخرى لانها تعتمد على طريقة لعب الروجلايك الأركيدية الكلاسيكية الصعبة، التي  لو خسرت او تعرضت للموت بعد ساعات طويلة من اللعب، ستعود الى نقطة الصفر من بداية اللعبة سواء من حيث العناصر المتحصل عليها أو الأسلحة وغيرها من الأمور، وهي لعبة قد تعمل على إفساد مزاجك ليوم كامل بسبب عدم إحتوائها لنقاط حفظ.

خلال نشرة إخبارية للأستديو المطور Housemarque شاركها مع بعض الإعلاميين مؤخرًا، والتي إحتوت على مقابلة بين منصة Axios Gaming ومدير التسويق في الاستديو ميكائيل هافاري والذي أكد حين سؤاله حول نية المطور تضمين خاصية الحفظ في لعبة Returnal حيث أجاب كالآتي:

إن مسألة إضافة خيار الحفظ معقدة للغاية بالنسبة لنا لأن هناك الكثير من الأشخاص المختلفين يبحثون عن أشياء مختلفة، والاستديو المطور لا يعرف تمامًا ما هي خطواته التالية من أجل حل هذه المشكلة بالنسبة للمطالبين بذلك.

Returnal
Returnal

للأسف إن عدم تضمين أي نقاط حفظ حتى بعد قضاء ساعات طويلة في اللعبة والقضاء على العديد من الزعماء يجعلك تبدأ مرة أخرى من نقطة الصفر عند تحطم المركبة الفضائية، والحل الوحيد اذا كنت تريد أن تحصل على قسط من الراحة أو النوم هو وضع الجهاز في وضع السكون او الراحة Rest Mode الأمر الذي أثار حفيظة الكثير خاصة ان اللعبة تضعك في موقف مزعج للحفاظ على تقدمك والبقاء والحفاظ على تقدمك لساعات طويلة.

نذكر بأن لعبة Returnal حصلت على التحديث 1.3.6 والذي من المفترض أنه سيصلح العديد من المشاكل مثل عدم فتح البوابات والتقاط الاسلحة والموارد، وتم أيضا حل مشكلة تعطل ملفات الحفظ وستتمكن من إرجاع الملفات المعطلة.

أهم المشاكل التي تم حلها في التحديث

  • اصلاح مشكلة عدم استقرار اللعبة/الخروج المفاجئ.
  • إصلاح مشكلة الشفاء عند الانتقال والاستراحة في هيليوس.
  • تم حل مشكلة بدلات الطلب المسبق التي تمنع عند استخدامها جمع العناصر وفتح البوابات.
  • تم إصلاح المشكلات المتعلقة بتخصيص ازرار وحدة التحكم.
  • العديد من الإصلاحات والتحسينات الاخرى.

هل ترون أن تضمين خاصية الحفظ في لعبة Returnal سيغير من تجربة مفهومها كلعبة روجلايك؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button