شاهد كيف تبدو لعبة Resident Evil Village من منظور الشخص الثالث..

اصبحت لعبة Resident Evil Village الان على لسان كل لاعب, والبعض اعجب بها كثر من جزئها السابق خصوصا شخصية البطل الرئيسي ايثان التي تطورت بشكل كبير وملحوظ بين الجزئين, على اية حال وكما في الجزء القادم بدأ احدهم بالعمل على مود كامل بالمنظور الثالث للعبة بدلا من الاول ليرينا كيف تبدو الشخصية والقرية والقلعة من هذا المنظور, والامر مرعب فعلا.

صانع المودات FluffyQuack استطاع ان يعطينا لمحة لا بأس بها عن لعبة Resident Evil Village وهي بمنظور الشخص الثالث بدلا من الاول واعدا بأن يوفر مود يجعل اللعبة بأكملها من المنظور المنشود, من هذه الزاوية المختلفة استطعنا معرفة ان اللعبة بالفعل مرعبة وان منظور الشخص الاول فيها يجعلها اكثر رعبا, لذلك ارادت شركة كابكوم ان تضيف بعض التغيير في السلسلة ونجحت مع الجزء السابع والان الثامن.

هذا التعديل يمكننا من استخدام اي شخصية من شخصيات اللعبة لتصبح الشخصية الرئيسية وفي هذا الفيديو الذي يستعرض لنا التعديل الجديد استخدم اللاعب احد بنات ديمتريسكو الثلاثة وقد استخدم ايضا في شخصية نيثان ولكن كانت بدون رأس وربما يقوم باضافة بعض التعديلات من اجل اعادة رأس ايثان.

يذكر ان اللعبة عادت بالنفع على كابكوم فخلال اول اربعة ايام من اطلاقها باعت ما يقارب 3 مليون نسخة وتتأمل الشركة بالمزيد من المبيعات خصوصا في الاشهر المقبلة, كما تعتمد في زيادة مبيعات اللعبة على نسبة اللاعبين الذين يملكون اجهزة الجيل الجديد لان تجربتها هناك مختلفة تماما عن التجربة في اجهزة الجيل السابق.

كيف تبدو اللعبة برأيكم من منظور الشخص الثالث, هل كنتم ستجدون المتعة في تجربتها ان كانت بهذا المنظور بدلا من المنظور الحالي فيها وهو الاول, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

لعبة Resident Evil Village متاحة على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي حيث حصلت اللعبة على متوسط تقيمات 84/100 عبر موقع التقيمات العالمي ميتاكريتكس بينما حصلت على تقييم 8.5/10 على موقع VGA4A ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى