روكستار تؤكد خططها للاحتفال بالذكرى العشرين للعبة GTA III..

روكستار لديها العديد من العناوين المحبوبة للغاية التي أصبح بعضها كلاسيكية وكبر عمرها مثل L.A. Noire التي مر على إصدارها عشرة أعوام تقريباً ولعبة GTA III أيضاً التي ستدخل عامها العشرين في وقت قريب, واليوم أكدت لنا الشركة العملاقة أنها لن تنسى هذه اللعبة في هذه المناسبة.

في بيان صحفي اليوم، أعلنت الشركة أنّ نسخة الجيل الجديد من GTA V و GTA Online سيتوفرا في الحادي عشر من نوفمبر المقبل وأكدت لنا أيضاً أنها ستحتفل بالذكرى العشرين للعبة GTA III وستقدم لنا مفاجآت ممتعة. كيف ستحتفل روكستار؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولكن إليكم توقعاتنا.

قبل التطرق لذلك، ستبلغ اللعبة عامها العشرين في الثاني والعشرين من أكتوبر هذا العام عندما توفرت على بلايستيشن 2, وخلال الفترة الماضية كانت هناك شائعات حول وجود نسخة مُحسّنة او مطوّرة من اللعبة او حتى من الثلاثة الاساسية للسلسلة قيد التطوير ولكن لم يتم التحدث عنهم من مصادر قوية او من جهة رسمية إلى الآن.

توقعاتنا حول الاحتفالية الخاصة باللعبة هي أن نرى فعاليات وأماكن جديدة في GTA Online بطابع الجزء الثالث GTA III ولربما قد نرى الشخصية الرئيسية تظهر مجدداً في اللعبة.

التوقع الاخر الذي ربما ما يتمناه الكثير هو ان تطلق روكستار نسخة محسنة GTA III Remake للعبة بحيث تعدينا الى Liberty City من جديد بجودة افضل ومتوافقة مع اجهزة الجيل الجديد او حتى الجيل الماضي.

تعتبر GTA III من أكثر الألعاب المهمة في تاريخ سلسلة Grand Theft Auto لأنها قدمت نقلة نوعية بالسلسلة وتغيرت بشكل كبير عن الجزئين السابقين وألهمت الكثير من الألعاب الأُخرى في ذاك الوقت وإلى يومنا هذا.

كيف تشعرون حول بلوغ هذه اللعبة عامها العشرين؟ الوقت يمر بسرعة، أليس كذلك؟ ما هي توقعاتكم لاحتفالات روكستار؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى