مميز

اخيراً مسلسل Resident Evil: Infinite Darkness يحصل على موعد صدور وعرض مثير..

كشفت كابكوم بالتعاون مع Netflix عن موعد وصول مسلسل الانيمي المرتقب Resident Evil: Infinite Darkness من خلال عرض جديد بجودة عالية يعطينا لمحة حول قصة المسلسل والشخصيات التي ستظهر فيه.

حسب ما تم الاعلان عنه فسوف يتوفر المسلسل بموسمه الاول يوم 8 يوليو (7) من هذا العام بشكل حصري على منصة البث Netflix, ومن خلال العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى بيشر اننا سنحصل على انتاج عالي الجودة لشخصيات وعالم اللعبة وبالطبع ستكون هناك الكثير من لحظات الترقب المرعبة.

ايضا سنلقي نظرة على الشخصيات الاساسية في المسلسل وهما “ليون كينيدي” و “كلير ريدفيلد” الذي سيتم تأدية اصواتهما من خلال المؤديين الاصليين في ريميك الجزء الثاني Resident Evil 2.

ملخص قصة مسلسل Resident Evil: Infinite Darkness

في عام 2006، كانت هناك آثار لوصول غير مصرح به إلى ملفات رئاسية سرية تم العثور عليها في شبكة البيت الأبيض, العميل الفيدرالي الأمريكي ليون كينيدي من بين المجموعة التي تمت دعوتها إلى البيت الأبيض للتحقيق في هذا الحادث، ولكن عندما انطفأت الأنوار فجأة، يضطر ليون وفريق SWAT لمواجهة حشد من الزومبي الغامضين.

في هذه الأثناء، تعثر كلير ريدفيلد وهي موظفة TerraSave على صورة غامضة رسمها شاب في بلد زارته، بينما كان يقدم الدعم للاجئين. بدأت كلير تحقيقها الخاص، حول رسام الصورة الذي يبدو أنه ضحية عدوى فيروسية.

في صباح اليوم التالي، زارت كلير البيت الأبيض لتطلب بناء مرفق رعاية اجتماعية وهناك، لديها فرصة للقاء ليون وتستغل الفرصة لتظهر له رسم الصبي.

يذكر ان مسلسل Infinite Darkness ليس محتوى Resident Evil الوحيد الذي يتم عرضه على شبكة Netflix, حيث في أغسطس 2020  أعلنت منصة البث أيضًا بالتعاون مع شركة الإنتاج الألمانية Constantin Film عن مسلسل جديد بالتمثيل الحي سيسلط الضوء على قصة اللعبة الاصلية.

وفقًا لما كشفت عنه منصة Netflix فسيكشف المسلسل لاول مرة عن ابناء ويسكر حيث يكتشفون الكثير من الأسرار داخل مدينة الراكون الجديدة, يعد البيرت ويسكر أحد الخصوم الأساسيين في سلسلة ألعاب Resident Evil.

هل انتم متشوقون بالفعل لمشاهدة مسلسل Resident Evil: Infinite Darkness في يوليو القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى