المطورين لدى كابكوم عانوا في تطوير لعبة Resident Evil Village, شاهد الفيديو..

لقد مضى على إصدار لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village شهر حتى الآن، ومراجعات اللعبة وتقييمات عالية جدًا ومرضية لشركة كابكوم ومطوريها الذين عملوا بجد من اجل إنهائها في موعدها,  وعلى ذكر المطورين ستشاهدون في الفدييو أعلاه مقطع يظهر لنا معاناتهم في تطوير اللعبة من جميع الجوانب, سواء في تصميم المراحل والشخصيات أو حتى العمل على بيئة اللعبة الواسعة سواء القلعة أو القرية بشكل عام.

إنه من الممتع حقًا أن نرى مجهودات المطورين من خلف الكواليس, لان المستهلك في العادة سيظن بأن العمل على الألعاب سهل، ولكنه في الحقيقة مقعد صعب للغاية، ويوجاه طاق التطوير ضغوط كبيرة وعلى الشركات عمومًا بسبب ضيق الوقت من أجل الوصول الى الجودة المطلوبة وغيرها, هذا الموضوع كان وما زال مطروحا في الماضي حيث عانت منه شركة روكستار مع اخر عنوان لها والان ايضا شركة كابكوم تثبت بأنها ضغطت على المطورين في لعبة Resident Evil Village.

أبرز ما اثار اهتمامي كان آلية عمل فرق التطوير مع بعضها في شركة كابكوم لانهاء تطوير اللعبة, الكل كان يعتمد على الاخر وينسق ايضا مع الفريق الاخر, مثلا فريق التطوير كان يعمل على تصميم المراحل والشخصيات واسلوب القتال وبعد الانتهاء قام بالتنسيق مع فريق الجودة الذي بدوره يقوم بتشطيب ما قام بالعمل عليه المطورين ويظهر الاخطاء التي تحتاج الى تصليح حتى تظهر اللعبة في النهاية بالشكل الذي اختبرتموه وشاهدتموه.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليًا على جميع المنصات المنزلية الخاصة بالجيل الماضي والحالي والحاسب الشخصي ومنصة جوجل ستاديا, ما هو رأيكم بالتجربة التي خضتموها في اللعبة، ورأيكم في جهد فريق التطوير بجد من أجل أن تصل الى المستوى المرضي للجماهير؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار