إليك صورة جديدة من فيلم Uncharted نرى فيها ناثان دريك وسولي..

ما زال العمل مستمر على اتمام عملية انتاج فيلم Uncharted الذي يترقبه الكثيرين حول العالم خصوصا جمهور اللعبة الاصلية وبعد التأجيلات المستمرة التي تعرض لها الفيلم حصلنا اليوم على اول صورة فعلية من داخلة.

سلسلة Uncharted هي من أكثر السلاسل المحبوبة في صناعة الألعاب ومن أفضل ما قدمه لنا استديو نوتي دوغ العريق. جميع اللاعبون يتطلعون إلى الفيلم المبني على السلسلة الذي مر سنين طويلة على الإعلان عنه والذي واجه الكثير من العقبات وتأجل عدة مرات. لزيادة الحماس، تم مشاركة صورة جديدة نرى فيها أبطال الفيلم.

من خلال تقرير من صحيفة NY Times عن عودة هوليوود إلى ألعاب الفيديو، تم الكشف عن صورة جديدة من فيلم Uncharted المنتظر نرى فيها بطل الفيلم ناثان دريك ومعلمه سولي وهم يتجولون في مكان قديم يبدو وكأنه علقة باحثين عن شيءٍ ما. لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل أو تقديم صور جديد ولكن يمكنكم مشاهدة أحدث صورة بالأسفل.

في أكتوبر العام الماضي، أعلنت سوني أنها إنتهت من تصوير كافة مقاطع فيلم Uncharted وفي أبريل الماضي أعلنت عن تأجيل الفيلم لمدة أسبوع ليصبح تاريخ عرضه الثامن عشر من فبراير العام المقبل بدلاً من الحادي عشر من ذات الشهر.

في حال لم تسمع بفيلم Uncharted سابقاً، ستركز الأحداث على ناثان دريك في شبابه الذي سيلعب دوره الممثل المحبوب توم هولاند، وسينضم له مارك واهلبيرغ بدور المُعلم العجوز سولي بجانب أنطونيو بانديراس الذي سيكون له دور بالفيلم هو و صوفيا علي (من Grey’s Anatomy) وتاتي غابرييل (من The 100).

ما رأيكم بالصورة الجديدة؟ هل أنتم متشوقون لمشاهدته؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار