دليل لعبة Biomutant | طريقة رفع جودة الأسلحة والدروع

ها أنت الآن تلعب Biomutant على منصتك المفضلة وعثرتَ على سلاحك المفضل الذي صنعته بيدك او حصلت عليه من العالم وقمت بتخصيصه، ذات الأمر ينطبق على درعك إنما مع تقدمك أكثر، أصبحت تحتاج إلى عتاد ذو جودة أفضل ولا تريد التخلي عن عتادك الحالي. لا تقلق، يمكنك ترقية جودة ومادة أسلحتك بسهولة!

لكل سلاح او درع يوجد شيئين، الأول هو الجودة والأخُرى هي المادة. كل ما كانت أعلى، كل ما كانت الأفضل حيثُ يتم الإشارة إليها بالأرقام الرومانية وأفضل جودة هي VII “قوي” وأفضل مادة هي “XII”. يوجد أيضاً نظام الندرة في Biomutant ويحتوي على شائع وأسطوري ولكن الأفضل بينهم هو “المطلق”. لا يمكنك ترقية الأخيرة ولكن يمكنك ترقية الأولى والثانية.

لفعل ذلك، عليه العثور على قرية قريبة خلال استكشافك، في كل قرية تقريباً ستجد مركبة طائرة كمنطاد كما في الصورة أدناه. الآن كل ما عليك فعله هو تسلق الحبل للوصول للأعلى. ستجد أمامك طاولتين، واحدة للدروع وواحدة للأسلحة، كما الصورة الثانية بالأسفل.

العملية هنا مشابهة للدروع والأسلحة، لنقل أنك اخترت طاولة الأسلحة، سترى الآن العناصر التي تملكها القابلة للترقية، اختر أحدها وستحصل على خيارين، الجودة والمادة. عندما تقوم بترقيتهما، سيرتفع الضرر الذي يحدثه السلاح بالإضافة إلى مزاياه مثل اختراق الدروعه أو الفرصة الحرجة — يختلف من سلاح لآخر. الآن كل ما عليك فعله هو الترقية عبر اختيار المادة أو الجودة والضغط على زر تصنيع. كما في تصنيع وتخصيص الدروع والأسلحة، ستحتاج إلى موارد التصنيع.

كما تحدثنا في الدلائل الأُخرى، يوجد خمسة أنواع من موارد التصنيع المهمة أو الخردة، وهي المعادن والخشب والبلاستيك والإلكترونيات والإِطارات. للحصول على هذه الموارد، يجب عليك تدمير الأبراج المبنية من هذه الخردة التي تراها تقريباً بكل منطقة ومكان في العالم المفتوح وستحصل من خلالها على عدد جيد من موارد التصنيع. الطريقة الثانية هي عبر التخلص من العناصر التي لا تريدها، وفي حال كنت تستكشف كثيراً وتقوم بالمهام الجانبية، ستحصل على العناصر اللازمة للأسلحة بالإضافة إلى موارد التصنيع.

لفعل ذلك، توجه إلى صفحة المخزون، هنا ستجد أقسام متنوعة مثل العناصر المستهلكة والمتفرقة وقطع معدات وأسلحة وأكثر. يمكنك التجول بينهم لرؤية العناصر التي لا تريدها، بعد ذلك اضغط على “تحويل إلى خردة” وسترى ما ستحصل عليه من معدات كما في الصورة ادناه. كل ما كان العنصر ذو جودة وسعر أعلى، كل ما حصلت على خردة أكثر.

طريقة تحويل العناصر الغير مهمة إلى موارد للتصنيع والتخصيص.

هذه هي الطريقة الوحيدة لترقية جودة ومادة كل سلاح لزيادة قوته. الطريقة سهلة للغاية لكنك تحتاج إلى الكثير من موارد التصنيع خاصةً في حال كان السلاح ذو جودة مرتفعة. للمزيد من الدلائل والإرشادات حول Biomutant، اضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار