دليل لعبة Biomutant | كل ما تحتاج معرفته عن الدروع وطريقة تخصيصهم لزيادة الحماية..

لعبة Biomutant أصبحت بين أيادي اللاعبين الآن على كل من بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي. في حال كنت تتسائل حول طريقة تخصيص الدروع وزيادة قوتهم عبر وضع إضافات، لقد أتيت إلى المكان الصحيح!

يوجد ستة أنواع من الدروع التي يمكنك الحصول عليها في لعبة العالم المفتوح، تقريباً جميعها قابلة للتخصيص كما في القائمة ادناه.

دروع Biomutant

  • درع الرأس — قابل للتخصيص
  • درع الوجه — قابل للتخصيص
  • درع الكتف الأيمن — قابل للتخصيص
  • درع الكتف الأيسر — قابل للتخصيص
  • درع الجذع — قابل للتخصيص
  • درع الساقان — قابل للتخصيص
  • درع الظهر — غير قابل للتخصيص

لنقل أنك قمت بإتمام العديد من المهام واستتكشفت العديد من المناطق وأصبحت تملك عتاد كامل، كيف يمكنك تخصيص هذا العتاد؟ كل ما عليك فعله هو فتح القائمة (بالضغط على TAB بالحاسب) ومن ثم التوجه إلى المعدات. هنا ستتمكن من اختيار دروعك وأسلحتك ولكن في هذا الدليل سنتوجه إلى صفحة التصنيع الموجودة بالأعلى.

كما كل الألعاب، كل ما زاد مقدار الدرع من كل غرض، كلما زاد درعك العام مما يعني أنك ستتلقى ضرر أقل من هجمات الأعداء. أيضاً كل درع يمكن أن يزيد أو يقلل من خمسة عوامل مختلفة وهي الصحة وطاقة كي وتجديد الطاقة والفرصة الحرجة وفرصة الغنائم. بعد اختيارك للعتاد المناسب لنمط لعبك، ادخل على الدرع الذي تريد تخصيصه، على سبيل المثال لنختار الجذع.

بعد الضغط على الجذع، سترى جميع دروع الجذع التي تمكلها في مخزونك وسترى سهم أخضر بجانب الجذع الذي تستخدمه أنت حالياً. اضغط على زر التعديل وسيتم تحويلك لصفحة جديدة ترى فيها دوائر فارغة، كل دائرة تشير إلى عدد الإضافات التي يمكنك وضعها على الدرع (ترى ذلك أيضاً بالمعلومات على يمين الشاشة). الآن اضغط على إضافة واختر الإضافة التي تريدها، سترى التغييرات التي ستطرق على درع الجذع الذي اخترته على اليمين مثل زيادة الحماية والفرصة الحرجة كما في الصورة ادناه.

Biomutant

الآن كل ما عليك فعله هو الضغط على التصنيع، إنما قد لا تتمكن من ذلك لأنك تحتاج إلى موارد التصنيع والتخصيص. أيّ بمعنى آخر، إمتلاك الدرع والإضافة أمر لا يكفي.

يوجد خمسة أنواع من موارد التصنيع المهمة أو الخردة، وهي المعادن والخشب والبلاستيك والإلكترونيات والإِطارات. للحصول على هذه الموارد، يجب عليك تدمير الأبراج المبنية من هذه الخردة التي تراها تقريباً بكل منطقة ومكان في العالم المفتوح وستحصل من خلالها على عدد جيد من موارد التصنيع. الطريقة الثانية هي عبر التخلص من العناصر التي لا تريدها، وفي حال كنت تستكشف كثيراً وتقوم بالمهام الجانبية، ستحصل على العناصر اللازمة للأسلحة بالإضافة إلى موارد التصنيع.

لفعل ذلك، توجه إلى صفحة المخزون، هنا ستجد أقسام متنوعة مثل العناصر المستهلكة والمتفرقة وقطع معدات وأسلحة وأكثر. يمكنك التجول بينهم لرؤية العناصر التي لا تريدها، بعد ذلك اضغط على “تحويل إلى خردة” وسترى ما ستحصل عليه من معدات كما في الصورة ادناه. كل ما كان العنصر ذو جودة وسعر أعلى، كل ما حصلت على خردة أكثر.

طريقة تحويل العناصر الغير مهمة إلى موارد للتصنيع والتخصيص.

والآن يمكنك تخصيص جميع الدروع التي تريدها بالشكل الذي تريده! كما قلنا أعلاه، يمكنك الحصول على الإضافات عبر إتمام المهام ونهب الأعداء واستكشاف كل مكان يمكن استكشافه وحل الألغاز. لعبة Biomutant لا تبخل عليك بالجوائز عندما تستثمر وقتك بها. يمكنك أيضاً شراء إضافات من البائعين في كل قرية وعلى الطرق.

هذا كل ما تحتاج معرفته عن الدروع وطريقة تخصيصهم في اللعبة الجديدة. هل أفادك هذا الدليل؟ أخبرنا بالتعليقات وإطلع على المزيد من الدلائل والإرشادات حول Biomutant بالعربية من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار