دليل لعبة Biomutant | طريقة إسكات الراوي (القاص) أو تقليل كلامه خلال اللعب..

لعبة Biomutant قدمت لنا العديد من الجوانب الجيدة والعديد من الجوانب السيئة التي تطرقنا إليها في مراجعتنا الكاملة ولكن أحد الأشياء السلبية للغاية هي الراوي، أو المؤدي الصوتي الوحيد الذي ستسمعه بدون توقف خلال رحلتك في العالم الخلّاب وفي كل محاثة وحوار. لحسن الحظ، يمكنك إسكاته أو حتى التقليل من حديثه.

الراوي أو “القاص” كما تشير إليه اللعبة بالترجمة العريبة يتحدث بكثرة عند الاستكشاف وعندما ترى آثار من العالم القديم. في الساعات الأولى لم أنزعج حقاً من صوته فهو متمكن من أدائه ولكن عندما لا يكون هناك ممثل صوتي آخر، ستريد إسكاته وأن لا تسمع صوته مجدداً، أو أن تقلل من فرص حديثه.

لفعل ذلك، ما عليك فعله هو الذهاب لقائمة التوقف ومن ثم الدخول إلى الأعدادت، الآن توجه إلى تبويبة الصوت الموجودة في الأعلى. هنا يوجد العديد من الخيارات للصوت ولكننا سنركز على اثنين منهم فقط، الأولى هي “النطق” والثانية هي “القاص”. في حال كنت تريد إغلاق الراوي بشكل كامل، اخفض مستوى صوت النطق إلى الصفر. هذا لا يزيل كلام الراوي بالكامل، بل سترى كلامه كنصوص فقط خلال الحوارات.

في حال كنت تريد إبقاء صوته والشعور بدفئه ولكن بشكل أقل من العادي، قم بتقليل مستوى صوت “القاص” إلى الصفر. عندما تفعل ذلك، ستسمع الراوي خلال الحوارات وعندما تحل لغز أو تعثر على شيء متعلق بالقصة ولكنك لن تسمعه خلال الاستكشاف والقتال.

الآن يمكنك الاستمتاع بلعبة Biomutant دون سماع الراوي الذي يعتبره الكثيرون مزعج بسبب كثرة كلامه وبسبب كونه الممثل الصوتي الوحيد في اللعبة كما قلنا أعلاه. للمزيد من الدلائل حول اللعبة، اضغط هنا.

هل أزعجكم الراوي؟ أخبرونا بالتعليقات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار