مصدر: الكشف عن Switch Pro الاسابيع القادمة والسعر المتوقع..

بعض المصادر المطلعة بدأت تتحدث عن جهاز نينتندو الجديد Switch Pro (اسم غير رسمي) سيتم الكشف عنه في وقت قريب جدا وسيحتل مكان النسخة الحالية من الجهاز وبسعر قد يفوق الـ 300 دولار.

هذه المعلومات تم نشرها من خلال تقرير عبر موقع Bloomberg الذي اشار الى ان الجهاز الجديد قد يتم الكشف عنه قبل انطلاق فعاليات معرض E3 2021 التي ستبدأ بعد اسبوعين تقريبا من الان وحيث ستتيح شركة نينتندو للمطورين باستعراض العابهم على الجهاز خلال المعرض.

الكشف عن الجهاز يتوقع ان يتم في الاسبوع الذي يسبق اسبوع بدء فعاليات معرض E3 لذلك وحسب التقرير قد تكشف نينتندو عن جهاز Switch Pro خلال الايام القليلة القادمة.

اما فيما يتعلق بموعد اطلاق الجهاز في الاسواق فحسب التقرير نفسة فسوف تستهدف نينتندو اما شهر سبتمبر او اكتوبر على ابعد تقدير من اجل اطلاقه في الاسواق العالمية.

اما فيما يتعلق بعملية الانتاج ومواجهة الطلب الكبير مقابل النقص في عملية الامداد باشباه الموصلات فقد اكد التقرير ان نينتندو قد لا تتأثر بشكل كبير بهذه العقبة كون انتاج جهاز Switch Pro لا يعتمد على تقنيات ومعدات يستخدمها المنافسين في نفس المجال لذلك يتوقع ان يتم طرح كميات مناسبة في الاسواق وقت الاطلاق.

حتى الان لم تكشف نينتندو عن اي تفاصيل حول جهاز Switch Pro ولم تأكد وجوده في الاساس ولكن بعض المصادر تمكنت من الحصول على المعلومات من خلال مصادر داخلية وايضا علمنا مؤخرا عن بعض مواصفات هذا الجهاز الجديد والتي اتت كالتالي.

مواصفات جهاز نينتيندو Switch Pro حسب التسريبات:

  • الجهاز الجديد يحمل الاسم الداخلي Aula
  • شاشة من نوع Oled عالية الوضوح بحجم 7 انتش
  • دعم دقة 4K في وضع الاتصال بالتلفاز
  • استخدام تقنية Nvidia المتطورة DLSS
  • الجهاز سيحتوي على بطارية باداء وعمر اطول
  • سيحتوي الجهاز على نظام تبريد اكثر تطور

كما اسلفنا فقد رفضت شركة نينتندو التعليق على تقرير Bloomberg بأي شكل من الاشكال وليس امامنا سوى الانتظار خلال الايام او الاسابيع القادمة لمعرفة الحقيقة.

هل تعتقد ان جهاز Switch Pro سيكون مغري للشراء بهذه المواصفات التقنية العالية ان صحت التسريبات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى