مصدر يكشف بعض مواصفات جهاز نينتيندو Switch Pro الغير معلن عنه حتى الان..

لا يوجد اي اعلان رسمي من شركة نينتيندو حول نيتها اطلاق جهاز نينتيندو Switch Pro نسخة مطورة من جهازها الحالي ولكن التسريبات والشائعات لم تنتظر ذلك بدأت تصل الى الانترنت بشكل مبكر.

مصدر هذه المعلومات الجديدة هو  SciresM المختص في نبش الملفات البرمجية حيث تمكن من التوصل الى بعض المعلومات التي حصل عليها بطريقته الخاصة والتي تؤكد ان شركة نينتيندو لديها خطة لاطلاق جهاز نينتيندو Switch Pro في المستقبل موضحا بعض هذه المعلومات التي حصل عليها مثل شاشة الجهاز الجديدة ومنصة الربط مع التلفاز Dock وعمر البطارية والتي جاءت كالتالي:

مواصفات جهاز نينتيندو Switch Pro حسب التسريبات:

  • الجهاز الجديد يحمل الاسم الداخلي Aula
  • شاشة من نوع Oled عالية الوضوح
  • دعم دقة 4K في وضع الاتصال بالتلفاز
  • الجهاز سيحتوي على بطارية باداء وعمر اطول
  • سيحتوي الجهاز على نظام تبريد اكثر تطور

حسب ما صرح به SciresM فسوف يحتوي الجهاز وحدة معالجة جديدة 4K Realtek chip مع منصة ربط Dock محدثة من ما يرجح ان يكون دعم وضوح 4K فقط في وضع التلفاز بينما ستدعم الشاشة في الجهاز الجديد الوضوح العادي كما هو الحال في النسخة الحالية مع جودة افضل بسبب شاشة Oled الجديدة, بالطبع هذا الامر لا يمكن اخذة بعين الدقة كونه كلام غير رسمي حتى الان.

اما فيما يتعلق بتشغيل الالعاب فيعتقد المصدر ان جهاز نينتيندو سويتش برو سيقوم بتشغيل الالعاب بشكل سلس وقارن الامر بتشغيل جهاز بلايستيشن 4 برو لالعاب بلايستيشن 4 العادي, بمعنى اخر ان التوافقية المسبقة بين الجهاز الجديد والنسخة الحالية دون وجود اي تعارض مع اي عنوان صدر في السابق او قد يصدر في المستقبل.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات اشاعة وغير رسمية ولكن هذا يصب النار على الوقود بعد ان بدأت بعض المعلومات تصل الى الانترنت اخرها ما توقعه بعض المحللين الذين يرون ان نينتيندو يجب ان تكشف عن نسخة جديدة او محدثة من جهاز نينتيندو سويتش الحالي من اجل الاستمرار في السيطرة على السوق خلال الفترة القادمة ومع وصول اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX, تفاصيل اكثر هنا..

ماهي توقعاتكم حول هذه التسريبات, وفي حال كانت صحيحة هل تعتقد انها كافية لجعل نينتيندو تحافظ على سيطرتها على سوق العاب الفيديو خلال الفترة القادمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار