مشكلة في اداء لعبة Titanfall 2 على الاكسبوكس وان اكس و البلايستيشن 4 برو يتفوق عليه..

لعبة Titanfall 2 و منذ مراحل التطوير تحدث عنها المطور بانه تم برمجتها بشكل كامل لتعمل بوضوح يصل الى 6K ان امكن و لكن يبدو ان اللعبة ستعاني الكثير على اقوى جهاز العاب منزلي حتى الان.

فريق Digital Foundry قام باختبار اداء اللعبة على كل من البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و الويندوز 10 و التفوق كان في المقام الاول لنسخة الويندوز 10 بالطبع ولكن المفاجأة كانت في تفوق نسخة البلايستيشن 4 برو على الاكسبوكس وان اكس حيث اكد المختبرون ان اداء اللعبة فيما يخص الوضوح خصوصا في الاماكن التي تشهد بعض الازدحامات و الحركة السريعة كان افضل بكثير على البلايستيشن 4 برو و اكثر ثبات مقارنة بنسخة الاكسبوكس وان اكس و يعود ذلك الى بعض المشاكل التقنية في جهاز الاكسبوكس وان اكس.

فيما يخص معدل الاطارات فكان الاداء متقارب بين الجهازين حيث شوهد انحدار في بعض المناطق في نسخة البلايستيشن 4 برو و شوهد ايضا بعض الانحدار في نسخة الاكسبوكس وان و يمكنكم الاطلاع على فيديو الاختبار بالاسفل.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button